;

هل انتهى زمن فيفي عبده؟: النجمة تصدم أروى بهذا الردّ المثير

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 مايو 2020
هل انتهى زمن فيفي عبده؟: النجمة تصدم أروى بهذا الردّ المثير

حلّت النجمة فيفي عبده، ضيفة ببرنامج رامز جلال الترفيهي، والذي يحمل اسم رامز مجنون رسمي، ويعرض عبر فضائية MBC، في شهر رمضان المبارك.

وخلال الحلقة في فقرتها الأولى، بدأت أروى في توجيه عدّة أسئلة للنجمة وطلبت منها الردّ عليها، وسألتها أروى إذا كان لديها وجه تاني، ليرُدّ رامز جلال بدوره ردّاً ساخراً، قائلاً: "فيفي عندها وش ولُغد".

عودة فيفي عبده للرقص:

ثم سألتها أروى عن سبب عودتها للرقص الشرقي مرّة أخرى بعد توقف فترة طويلة عن مزاولة المهنة، لترُدّ فيفي عبده: "لاني مالقتش حد بيرقص شرقي"، فعلّق رامز جلال بطريقة ساخرة متسائلاً: "وراحوا فين جوهرة وصوفينار".

زمن فيفي عبده:

وفي سؤال جرىء قالت أروى للنجمة: هل انتهى زمن فيفي عبده؟، فأجابت على الفور: "فشر" أي أن زمن فيفي لا ينتهي.

وبحديثها عن مسلسل عزمي وأشجان، فأرجعت فيفي عبده نجاح مسلسل عزمي وأشجان، لأن الرومانسية أصبحت منعدمة.

https://www.facebook.com/MBCMasr/videos/559527504700947/

أما عن حصولها على لقب الأم المثالية، والجدل الذي حدث وقتها، إذ رفض روّاد مواقع التواصل الاجتماعي منحها هذا اللقب، بينما سخر البعض الآخر، فردّت فيفي عبده: "كل واحدة في بيتها أم مثالية".

وبخصوص الغيرة من النجمات قالت الراقصة فيفي عبده: "أنا مش بغير وأنا كنت القدوة للجميع".

فيفي عبده تضرب رامز جلال:

بعد أن تم فك الفنانة فيفي عبده من كرسى الاعتراف، سارعت فيفى عبده لضرب رامز جلال، ولكنها وقعت ضحية مقلب جديد وسقوطها فى الماء لتصرخ: "ليه بتعمل كده، ليه يا رامز"، وبعد أن ساعدها فى الصعود من حفرة الماء، ضربت فيفى عبده رامز جلال بقوة.


فكرة البرنامج:

وتدور فكرة البرنامج على أساس استدراج الضحية للمشاركة في برنامج باسم الحقيقة، من تقديم أروى، قبل أن يظهر رامز جلال ويوقع الضيف في مقلبه.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه