;

هل الميكرويف آمن ؟وما أفضل اجهزة الميكروويف؟!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 فبراير 2020
هل الميكرويف آمن ؟وما أفضل اجهزة الميكروويف؟!

هل الميكرويف آمن ؟وما أفضل اجهزة الميكروويف؟!

هل الميكرويف آمن ؟وما أفضل اجهزة الميكروويف؟!

هل الميكرويف آمن ؟! يوما بعد يوما تزداد وتيرة الحياة سرعة، ويلجأ البعض للحلول السهلة السريعة فى كافة احتياجاته اليومية المتكررة، وقد يتناسي البعض منا البحث عن ما إن كان هذا الحل الموفر للوقت و الجهد ضار بالصحة أم مفيد، واليكم اهم تقارير العلماء ونصائح خبراء الصحة حول استخدام الميكرويف.

الميكرويف اصبح الان بمثابة قطعة أساسية فى كل منزل، حيث يسهل على الجميع الكبير و حتى الصغير فى اعداد و تسخين الاطعمة، لما يوفره من وقت وجهد فقط بضع دقائق للحصول على طعام ساخن تماما.

ولكن هل لهذا التوفير ضريبته كما يقال؟!

تعددت الاراء والاقوال بين أضرار استخدام الميكرويف من صحته، خلصت معظم الدراسات إلى أن إختيار الميكرويف بمواصفات خاصة يجنبك الأضرار الناجمة عن استخدامه.

مواصفات الميكروويف الجيد 

هل الميكرويف آمن ؟وما أفضل اجهزة الميكروويف؟!

لتفادى اى اضرار ممكنة نتيجة استخدام الميكرويف، احرصي على توافر تلك المواصفات فى جهاز الميكرويف المنزلي، والتأكد من توافرها قبل الشراء.

ميكرويف آمان احرصي على اقتناء الميكرويف المزود بتقنية الامان، و ذلك لحماية صغارك.

مساحة الميكرويف اختارى المساحة الملائمة لاستخدامك تبعا لعدد افراد عائلتك، لتوفير الطاقة و تسخين الكميات الكبيرة فى آن واحد، لذلك احرصي كل الحرص على ان تتراوح سعة الميكرويف بين 1 و قدم مكعب على الأقل، لتستعب الكميات الصغيرة و الكبيرة باريحيه تامه.

سرعات الميكرويف اتجهي دائما الى اختيار الميكرويف متعدد السرعات والخواص، لتتمكني من خلاله من استغلال كافة المميزات لامتلاكك ميكرويف، من تسخين الطعام وطهيه، و تذويب الأطعمة المجمدة فى وقت قياسي، وحتى تذوب الشوكولاتة بطريقة صحيحة، دون افساد مذاقها الرائع.

وكما تعرفنا سويا على مواصفات الميكرويف المناسب، اليكى سيدتى قائمة بأفضل أنواعه.

افضل انواع الميكرويف

  • فرن ميكروويف سامسونج بقدرة 950W وات وبسعة 55L لتراً ME6194 ST

 ماركة سامسونج رائدة فى كافة الصناعات الالكترونية والكهربائية، حيث لاقت اعجاب الكثير من المستخدمين بسرعة فائقة، فاصبحت بذلك الاختيار الاول للكثير من المستهلكين، لما تقدمه من خدمة و ضمان ما.

لما تقدمه من خدمة سامسونج ما بعد البيع، وضمان لمدة عام كامل، بجانب التصميم الأنيق العصري، والسعر المناسب.

كود خصم نون يمنحك المزيد من التوفير على مشترياتك من متجر نون noon لتجد اختيارك الأنسب دون القلق حول التكلفة، مع كوبون خصم نون المتوفر فقط وحصريا لدى موقع الكوبونات الاول أطلب كوبون otlobcoupon .

  • ميكروويف كينوود من الفولاذ المقاوم للصدأ

ماركة كينوود امتلك الان الخبرة و جودة الصنع اليابانية المتعارف عليها للعالم اجمع، مع منتجات كينوود الرائعة المتوفرة بتصاميم متعددة لتلائم احتياجات أينما كانت. تجدها بافضل سعر عبر منصة سوق كوم الالكترونية.

موقع سوق كومsouq.com  يمنحك العديد والعديد من الخيارات لتجد الأنسب من خلاله، بالاضافة الى خدمة عملاء مميزة وضمان الموقع لكافة المنتجات، استخدم كوبون سوق كوم لتحظي بتخفيض فور استخدامه للمزيد من التسوق لمتعة لا تنتهى.

  • ميكروويف بالشواية وبتقنية العاكس الذكي 42 لتر 1200 وات من ال جي

ماركة ال جي LG الرائعة تقدم جميع منتجاتها حول العالم، و حظت من خلالها ثقة الكثيرين لتعد الاختيار الاول للكثير وفقا للعديد من الاحصائيات، حيث تحمل المزيد من التكنولوجيا والتطوير الملحوظ من خلال منتجاتها الإلكترونية منها والكهربائية، تكنولوجيا مطورة وسعر مناسب مع ال جي.

  • مايكروويف شارب

ماركة شارب او كما يدعوها البعض باسمها الدارج توشيبا العربى، تتمتع تلك الماركة بملاقاة اعجاب الكثير، حيث تتمتع كافة منتجاتها بالجودة المطلوبة والسعر المناسب كما يقال.

شارب تتوفر لها العديد من مراكز الصيانة المعتمدة، على مستوى العالم بصفة عامة، وعلى مستوى جمهورية مصر العربية بصفة خاصة، لما لها من قاعدة جماهرية من المستهلكين واسعة.

اختارى ماركتك التى سوف تمنحيها ثقتك بعناية من بين تلك الماركات الأربع المقترحة، ولا تنسي تنظيف الميكرويف و جميع اجهزة و معدات واوانى الطهى بعناية.

تنظيف الميكروويف بالخطوات

ان كنتى اختارى ماركتك المفضلة، فلم ينتهى دورك بعد سيدتى، فعليك باستمرار تنظيف الميكرويف بشكل دوري، للتخلص من اى شوائب و بقايا طعام عالقة، حيث قد تفسد وتتعفن، فينجم عنها ما لا تحمد عقباه كما يقال.

  1. جهزي الإناء المعد للاستخدام بالميكرويف،  املأ الوعاء حتى منتصفه بالماء المضاف اليه معلقة كبيرة من الخل الأبيض.

  2. تشغيل الميكرويف على وضع التسخين لمدة لا تقل عن 5 دقائق، حتى تتصاعد الأبخرة وتيسير ازاله الاوساخ العالقة  بجميع أجزاء الميكروويف الداخلية.

  3. و اخيرا قم بمسح الأبخرة بقطعة قماش نظيفة تزول جميع الأوساخ العالقة.

وانتى سيدتى شاركينا آرائك حول ماركة الميكرويف المفضلة، و لا تقلقى حيال شائعات اضرار استخدام الميكرويف المتناقلة هنا وهناك.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه