;

هكذا تنتهي قصص حب المشاهير: هذا الفنان حاول قتل زوجته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 يناير 2020
هكذا تنتهي قصص حب المشاهير: هذا الفنان حاول قتل زوجته

عادة ما يبدأ الزواج بالإعجاب والحب، لكن نهايته تختلف حسب قدرة كل طرف على استيعاب الآخر. وفي عالم الفن والشهرة نجد من نجحوا في الحفاظ على الزواج، ومن فضلوا الانفصال وظلوا يحافظون على درجة كبيرة من الصداقة، بينما هناك من استحالت الحياة بينهم لدرجة أنهم لجأوا للمحاكم.

وفي ألبوم الصور أعلاه نستعرض زيجات بعض المشاهير.

انتهت قصة الحب التي استمرت لـ10 سنوات بين الفنانة زينة وأحمد عز، والتي كُللت بالزواج، في المحاكم عندما خعلته زينة وتفاقمت الأوضاع بينهما بسبب عدم اعتراف أحمد عز بنسب طفلي زينة.

بعد زواج دام 14 عاما وأثمر عن طفلين توأم هما آدم وعلي في مايو 2011، أعلنت المطربة أصالة، العام الماضي، طلاقها من المخرج المصري طارق العريان. وفاجئت ياسمين عبد العزيز الجميع أيضا بإعلانها  الانفصال عن زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، بعدما استمر زواجهما أكثر من 17 عاما، أنجبا خلاله ياسمين وسيف.

هكذا تنتهي قصص حب المشاهير: هذا الفنان حاول قتل زوجته

لكن الأمر تفاقم مع البعض ليصل للمحاكم والقطيعة، إذ طلق المطرب أحمد سعد، الفنانة سمية الخشاب، العام الماضي، لتخرج الأخيرة وتهاجمه وتتهمه بالشروع في قتلها خلال فترة الزواج. كما أقامت النجمة العالمية أنجلينا جولي دعوى طلاق في 2016 من الفنان براد بيت، ما أحدث صدمة في عالم المشاهير.

وبخلاف كل هذا، عندما انتهت زيجات أخرى ظل الطرفان يتمتعان بعلاقة صداقة قوية، مثلما حدث مع بوسي ونور الشريف، إذ بقي نور يزورها ويتناول الطعام معها ومع بناته، ووصل الأمر لدرجة أنه تقبل العزاء بوالدتها.

هكذا تنتهي قصص حب المشاهير: هذا الفنان حاول قتل زوجته

وعلى النقيض تماما، هناك زيجات أصر فيها الطرفان على نجاح علاقاتهما أبرزها زواج الفنان أحمد حلمي بمنى زكي.