;

هاشتاج مفقودة الدخل يتصدر تويتر: اختفاء غامض لفتاة في الرياض

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الإثنين، 02 نوفمبر 2020
هاشتاج مفقودة الدخل يتصدر تويتر: اختفاء غامض لفتاة في الرياض

تصدر هاشتاق #مفقودة_الدخل الهالشتاق الأكثر بحثاً وتداولاً عبر موقع التدوين القصير تويتر، في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد اختفاء فتاة من الرياض في ظروف غامضة عقب خروجها من منزلها مساء أول أمس الأربعاء.

وقالت حسابات تابعة لعائلة الفتاة على تويتر إنه تم فقدان فتاة في حي العريجاء الغربي ونناشدكم مساعدتنا في البحث عنها مؤكدين أن الفتاة تتعرض للصرع والتشنجات العصبية.

ومن ضمن التعليقات التي توالت على الهاشتاق أن الفتاة المفقودة تبلغ من العمر 15 عاماص وقد خرجت منزلهم ليلة الأربعاء وترتدي عباءة  وترتدي نقاب.

 على جانب آخر، نشرت شقيقة الفتاة مقطع فيديو قصير لها على الهاشتاق للمساعدة في البحث عنها، قائلةً: "اللهم إني استودعتك أختي جوزاء.. اللهم ردها لنا سالمة اللهم احفظها يا رب بحفظك".

من جانبها، تبحث الجهات الأمنية في الرياض منذ مساء أول أمس الأربعاء، عن الفتاة المفقودة بالإضافة إلى متطوعين وفرق ميدانية متخصصة في عمليات البحث.

هاشتاج فتاة الدخل

وقال خال الفتاة إن ابنة شقيقته   خرجت من منزلهم في  تمام الساعة الحادية عشرة ليلًا أمس الأربعاء،   وهي قصيرة جدًّا وسمينة وأشار إلى أن البحث ما زال مستمرًّا منذ اختفائها حتى اللحظة، ومما صعّب المهمة عدم حملها لهاتف جوال، وسبَق لها الاختفاء قبل عدة سنوات بسبب حالتها الصحية.  

ومن ضمن التعليقات التي جاءت على الهاشتاق: " الله يردها سالمة باقرب وقت لكم قريت بعاجل،  أن سبق لها الضياع بسبب حالتها ، ركبوا لها أساورة تتبع أو إذا طلعت وجوالها آيفون اربطوا حساب الايكلاود بتطبيق فايند آيفون، وراح تعرفون بالخريطة وين آخر مكان كان فيه الجوال وانقطع به النت أو ساعة آبل فيه تتبع"، وقال آخر: "الله يعقلها لاهلها الله يحول بينها وبين كل شر ويردها سالمه معافاه الله يقر عين ذويها برجعتها".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه