;

نجوم مسلسلات رمضان مع عائلاتهم وزوجاتهم في المنزل

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 مايو 2020 آخر تحديث: الإثنين، 18 مايو 2020
نجوم مسلسلات رمضان مع عائلاتهم وزوجاتهم في المنزل

على الرغم من انتشار فيروس كورونا حرص نجوم مسلسلات رمضان على تمضية الوقت مع عائلاتهم، شاهدوا أجمل صورهم مع زوجاتهم وأطفالهم في المنزل.

النجوم العرب

النجم باسل باسل خياط الذي يشارك هذا العام من خلال مسلسل النحات التقط فيديو لابنه وهو يلعب الملاكمة ويتمرن عليها مع مدربه الخاص حيث يحرض على قضاء الكثير من الوقت معه

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

My hero @shams_khayat @moudar_afife #boxing #sports #قوة#motivation #ثقة #confidence #love#حب #family #

A post shared by باسل خياط (@basselkhaiat_with_love) on

كذلك بالنسبة للنجم معتصم النهار الذي حرض على تمضية الوقت مع ابنه وهو ما فعلته النجمة ندى أبو فرحات التي تشارك هذا العام بدور مميز في مسلسل أولاد أدم مع ماكسيم خليل ودانيلا رحمة

أما النجم السوري باسم ياخور فحرص على قضاء الوقت مع زوجته، وعلق انه وقته خلال الحجر الصحي يقضيه معها ويشارك هذا العام من خلال الجزء الثاني لمسلسل حرملك.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

شريك العمر و الحجر ❣️? @bassemyakhour #dubai #uae #quarantine

A post shared by Rana Alhariri رنا الحريري (@rana_alhariri) on

النجمات العرب

اهتمامات النجمات العرب لم تختلف كثيراً حيث حرصت النجمة بشرى على قضاء الوقت في الريف وجمع المحصول بعيداً عن ضغوط العمل، وتشارك هذا العام من خلال مسلسل قمر آخر الدنيا.

كما حرصت الشقيقات هنا وحلا شيحة على تمضية بعض الوقت معاً خلال شهر رمضان الكريم على الرغم من الانشغال بالعديد من الأعمال التي تعرض لهما حالياً وهي شاهد عيان وخيانة عهد.

وبذكر الأشقاء حرض النجمات أحمد وكريم فهمي على قضاء الوقت معاً في رمضان على الرغم من قواعد التباعد الاجتماعي وظهر كلاً منهما برفقة زوجته.

شاهدوا صور نجوم مسلسلات رمضان برفقة عائلاتهم