;

نجوم خرجوا عن المألوف في مظهرهم بشهر رمضان: الأخيرة تحولت إلى باربي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 مايو 2020
نجوم خرجوا عن المألوف في مظهرهم بشهر رمضان: الأخيرة تحولت إلى باربي

تغير مظهر النجوم بدرجة كبيرة في عدد من مسلسلات رمضان هذا العام، حتى أن بعضهم اعتمد الإطلالات كانت غريبة جداً وصادمة في بعض الأحيان، شاهدوا هذه الصور وتأكدوا بأنفسكم؟

مسلسل النهاية

مسلسل النهاية للنجم يوسف الشريف صاحب النصيب الأكبر من اللوك الغريبة، فمع الشعر الأحمر القصير أبهرت سادة عادل التي تظهر في دور سلمى الجمهور حيث منحها شكل مرعب بخاصة مع أزياء المسلسل القادمة من المستقبل.

كذلك بالنسبة للنجمة ناهد السباعي التي ظهرت في لوك بالشعر الأشقر الطويل مع أسلوب غجري أكثر يعتمد على الضفائر الغريبة التي منحتها مظهر مختلف تماماً وجرئ يتماشى مع شخصية رضوى في المسلسل.

مسلسل سكر زيادة

هناك أيضاً مسلسل سكر زيادة، فعلى الرغم من أن فكرة العمل تعتمد على علاقة مجموعة من النساء المتقدمات في العمر إلا أن مظهرهن جميعاً كان غريب بخاصة نبيلة عبيد التي اعتمدت على شعر أحمر مستعار، حتى أن ضيوف الشرف مثل بيومي فؤاد ظهر ببروكة بالشعر الأسود.

حتى أن النجمة روجينا التي حققت نجاح كبير في مسلسل البرنس ظهرت في مسلسل سكر زيادة بشعر أشقر غريب حتى أن الجمهور اعتقد أنها تشبه باربي بدرجة كبيرة.

في اعتمد نجوم آخرين على مظهر غريب للشعر مثل النجم باسل خياط في مسلسل النحات الذي ظهر بشعر طويل من الأمام قصير من الخلف وهو لوك مختلف تماماً عن مظهره المعتاد

شاهدوا لوك النجوم الغريب في رمضان 2020