;

قصر جورج كلوني يغرق في مياه الفيضانات: وهكذا أصبح شكله

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 فبراير 2020
قصر جورج كلوني يغرق في مياه الفيضانات: وهكذا أصبح شكله

كشفت صور جوية عن حجم الدمار الذي تعرض له المنزل الصيفي للنجم العالمي جورج كلوني وزوجته المحامية أمل علم الدين، جراء الفيضانات التي تضرب مناطق عدة جنوبي إنجلترا، مع استمرار العاصفة دينيس في اجتياح بعض مناطق المملكة المتحدة.

وبحسب صحيفة Daily Mail البريطانية، فقد فاض نهر التايمز تاركاً ملعب التنس والشرفة الأرضية بمنزل النجم الأمريكي تحت المياه.

ويقع المنزل، الذي يعود للقرن الـ17، في جزيرة تطل على النهر. وانتقلت أمل كلوني وتوأمها إلى المنزل المنعزل بعد عمليات تجديد استمرت 18 شهراً جراء فيضان مماثل.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، تقدم الزوجان المشهوران بطلب للحصول على إذن بالتخطيط لإقامة مبنى خارجي لتعزيز الأمن، إذ يجذب المنزل الشهير المزيد من السياح.

ولم يتم الكشف عن المبلغ الذي دفعه الثنائي مقابل الحصول على القصر، الذي عُرض للبيع بمبلغ 7 مليون جنيه إسترليني عام 2014.

قصر جورج كلوني يغرق في مياه الفيضانات: وهكذا أصبح شكله

يذكر أن هذا يأتي مع توقع هطول المزيد من الأمطار يوم الجمعة، مما قد يؤدي لمزيد من الفيضانات في المناطق التي غرقت بالفعل بعد العواصف المتتالية.

يمكن أن تشهد الأجزاء الشمالية من إنجلترا رياحاً تصل سرعتها إلى 65 ميلاً في الساعة، مما قد يتسبب في تأخير النقل، وقد حذر خبراء الارصاد الجوية من أن تساقط الثلوج قد يصل لـ8 بوصات في أسكتلندا بنهاية الأسبوع.

ووفقاً لوكالة البيئة، تلقت إنجلترا بالفعل 141% من متوسط هطول الأمطار في فبراير حتى الآن. وسجلت مستويات الأنهار في كولني وريبل وكالدر وإير وترينت وسيفيرن وواي ولوغ  وديروينت، أرقاماً قياسية جديدة في الأيام الأخيرة.