;

موقف غير متوقع في حفل زفاف هندي .. ينتهي باستبدال العروس بشقيقتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 يونيو 2021
موقف غير متوقع في حفل زفاف هندي .. ينتهي باستبدال العروس بشقيقتها

تحدث العديد من المواقف غير المتوقعة في حفلات الزفاف، بعض هذه المواقف يكون مضحكاً وبعضها محزناً والبعض الآخر غريب بشكل لا يمكن تصديقه، لكن ما حدث في هذه القصة يمكن وصفه بالأغرب على الإطلاق والمحزن أيضاً.

حفل زفاف ينتهي باستبدال العروس بشقيقتها

في ما يمكن وصفه بأنه أغرب حفل زفاف في عام 2021، انتهى الأمر برجل هندي بالزواج من أخت العروس، بعد حدوث شيء محزن جداً وغير متوقع للعروس خلال حفل الزفاف الذي إنتهى بأغرب شكل يمكن توقعه.

وقع الحادث الغريب الأسبوع الماضي في منطقة إيتاوا بولاية أوتار براديش في الهند، حيث فقدت العروس سورابي وعيها فجأة وهي بجوار العريس الذي يُدعى مانجيش كومار، قبل آداء أحد طقوس حفلات الزفاف الهندوسية وبحسب ما ورد شعرت العروس بتوعك إثر نوبة قلبية ثم انهارت.

اُستدعيت سيارة الإسعاف ولكن كل ما استطاع المسعفون فعله هو تأكيد وفاة الشابة، قد يفترض أي شخص يقرأ هذه التفاصيل أن الحدث المأساوي سيؤدي إلى إلغاء حفل الزفاف، لكن لم يكن هذا هو الحال في هذه القصة الغريبة.

بعد الموت المأساوي للعروس أثناء مراسم الزفاف، جلست عائلات مانجيش وسورابي وناقشتا خياراتهما للمضي قدماً والتغلب على هذا الموقف الصعب، ثم اقترح أحد أفراد العائلة أن يتزوج العريس من أخت المتوفاة وهو الأمر العجيب الذي وافق عليه والدا العروس.

بالنسبة للعائلات كان هذا الحل منطقي ومنقذاً للموقف أكثر من الحل الذي سيلجأ إليه معظم الناس وهو ببساطة إلغاء الزفاف. [1]

علق أخ العروس المتوفية على الحدث قائلاً: "لم نكن نعرف ماذا نفعل في هذا الوضع، لكن جلست العائلتان معاً واقترح أحدهم أن تتزوج أختي الصغرى نيشا من العريس، ناقشت العائلات الأمر واتفقا على ذلك، لقد كان موقفاً غريباً، حيث أقيم حفل زفاف أختي الصغرى بينما كانت جثة أختي الأخرى ملقاة في غرفة أخرى".

كما يمكنك أن تتخيل، تم إجراء حفل الزفاف في جو قاتم للغاية، حيث كان جسد سورابي في الغرفة المجاورة وقيل إن نيشا قبلت الزواج كواجب تجاه أسرتها.

صرح عم العروس إلى الصحفيين قائلاً: "لقد كانت تجربة صعبة لعائلتنا، حيث رقدت إحدى الابنات في إحدى الغرف بعد أن فارقت الحياة وكان حفل زفاف ابنة أخرى يقام في الغرفة الأخرى، لم نشهد قط مثل هذه المشاعر المختلطة من قبل. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه