;

مهراً فلكياً للفاشينيستا بدور البراهيم يثير الانتقادات.. هكذا ردت

  • تاريخ النشر: السبت، 10 أغسطس 2019
مهراً فلكياً للفاشينيستا بدور البراهيم يثير الانتقادات.. هكذا ردت

أثار مقطع فيديو للفاشينيستا السعودية بدور البراهيم، إحدى مشاهير تطبيق سناب شات، انتقاد مواطنتها الإعلامية العنود الحربي، بسبب تصريحات الأولى حول اشتراطها الزواج بمهر مليون ريال.
ووصف العنود، الفاشينيستا السعودية بدور البراهيم بالشخص العادي، في إشارة إلى عدم استحقاقها هذا المبلغ، حيث ظهرت في مقطع فيديو تداولته مواقع التواصل الاجتماعي، تنتقد بدور، قائلة: "ما أحب أعلق على فيديوهات أي أحد من المشاهير لكن في فيديو انتشر بشكل كبير على واتساب واحدة مصورة نفسها فيديو وبتقول ما حد يشوف فارق راسي إلا اللي يدفع مهر مليون ريال بجد يا شباب هل تدفعون مليون ريال مهر لفتاة عادية؟".

من ناحيتها، ردت البراهيم في مقطع فيديو جديد، قائلة: "إيش فيها إني طلبت مليون أعتقد ما فيها شيء لما يجيني واحد صاحب ملايين وأطلب وأقوله إني أبغى مهري 100 ألف يبقي فيها شيء".
وتابعت البراهيم: "هذا السبب أن فيه أكثر من شخصية تتابعني من كبار الشخصيات في الدولة وفي الخليج، ولو أوريكم المنسقة بتاعتي مين يراسلها تعجبون، فاستفزني أكثر من تعليق على الخاص فقولت مهري مليون أنا بتزوج ولد شيخ ومهري مليون".

وكان مقطع فيديو قد ظهرت فيه الفاشينيستا السعودية بدور البراهيم، تطالب فيه بمهر قيمته مليون ريال لمن يريد الزواج منها، وانتشر هذا الفيديو كالنار في الهشيم، وسط انتقادات لاذعة للمغالاة في المهر دون وجود عريس من الأساس.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا