;

من هو عدو حسن شاكوش والمنافس له على يوتيوب؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 مايو 2020
من هو عدو حسن شاكوش والمنافس له على يوتيوب؟

حلّ مطرب المهرجانات حسن شاكوش، ضيفاً ببرنامج  المقالب الترفيهي رامز مجنون رسمي، ويقدمه النجم رامز جلال، المذاع عبر فضائية MBC مصر، في شهر رمضان.

فتاة أحلام شاكوش:

وأجاب حسن شاكوش عن سؤال أروى حول مواصفات فتاة أحلامه، واكتفى شاكوش بوصفها قائلاً: "لازم تكون واحدة حلوة"، ليعلق الفنان رامز جلال ساخراً: "ليه.. هو أنت براد بيت؟"

عدو حسن شاكوش:

وجّهت الفنانة أروى سؤالاً لشاكوش خلال فقرة الأسئلة الجريئة، عن العدو الأوّل له، ليجيب: "النفوس الحاقدة من الأصدقاء"، وعن بدايته في الغناء قال شاكوش أنّه بدا الغناء منذ أن كان صغيراً وشق الطريق، وشجعه على ذلك أصدقاءه.

أما عن خلافه مع الفنّان عمر كمال، الذي كان رفيق النجاح المشترك لأغنية بنت الجيران، أكّد أن الخلاف بينهما لا زال قائماً ولم يتصالحا حتى الآن. 

منافس شاكوش عبر يوتيوب:

كما وجّهت أروى سؤالاً لحسن شاكوش حول المنافس الأوّل له عبر موقع يوتيوب، ليجيب على الفور الفنّان محمد رمضان.

https://www.youtube.com/watch?v=IkxSyF6ySrg


شاكوش يعتذر لهاني شاكر:

وبخصوص الصور التي عرضت كانت لكل من الفنّان هاني شاكر نقيب الموسيقيين مُعلقاً: أستاذنا، بينما علّق على صورة عمرو دياب قائلاً: الهضبة، وعندما عرضت صورة رامز جلال  قال: بعشق رامز جلال، ثم ظهر على الفنان حسن شاكوش مطرب المهرجانات، الصدمة بعد خروج رامز جلال من خلف صورته.

وفي الحلقة عندما طلب منه رامز أن يوجه كلمة لنقيب الموسيقيين، قال شاكوش: "أنا آسف يا أستاذنا وأي قرار هتاخده احنا معاك فيه".

ميسي MESSI:

أما عن حقيقة ليونيل ميسي، كابتن فريق برشلونة الإسباني، وحقيقة استماعه لأغنية بنت الجيران، قال شاكوش أنّ أصدقائه هم من أكدوا له أن ميسي يسمع أغانيه.
وعلى الرغم من تأكيده هذا إلا أنّ الفيديو المتداول لميسي وهو يسمع بنت الجيران كان مفبركاً.

يشار إلى أن المطرب حسن شاكوش هو الضحية رقم 14 في برنامج المقالب رامز مجنون رسمي، الذي يقدمه الفنان رامز جلال.