;

من تشاركه طولك بين نجوم هوليود توم كروز أم توم هانكس؟

هل تساءلت يومًا عن المشاهير الذين تشاركهم طولك؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 أغسطس 2021 آخر تحديث: الإثنين، 23 أغسطس 2021
من تشاركه طولك بين نجوم هوليود توم كروز أم توم هانكس؟

هل تساءلت يومًا عن المشاهير الذين تشاركهم طولك؟ لقد قمنا بتجميع دليل نهائي لغالبية أطوال مشاهير هوليود هناك حتى تتمكن من رؤية الشخص الذي تتطابق معه بالضبط.

وقد اكتشفنا بالفعل بعض الحقائق المثيرة للاهتمام. هل تعلم كم الارتفاع الذي يفصل براد بيت عن توم كروز؟ نجم Top Gun هو أقصر بكثير من النجم الحائز على جائزة الأوسكار مرة واحدة في هوليوود.

حيث يأتي توم بطول 5 أقدام و 7 بوصات ويصل براد إلى ارتفاعات مذهلة تبلغ 5 أقدام و 11 بوصة وهو في الواقع ارتفاع نيكول كيدمان زوجة توم كروز السابقة، من كان يظن ذلك؟

وإذا كنت معجبًا بتيموثي شالاميت فقد تكون مهتمًا بالتخيل حول كيف يمكنك أن تكون بجانبه. تأتي نجمة Call Me By Your Name و Little Women البالغة من العمر 24 عامًا على ارتفاع 5 أقدام و 10 بوصات.
في مكان آخر في هوليوود يأتي نجم غلاف GLAMOR UK السابق Jodie Comer، بطول 5 أقدام و 8 بوصات ويقوم الصبي بحزم نجمة Killing Eve بعض الحركات القتالية الجادة خلف هذا الارتفاع.

كورتني كارداشيان

 قد تكون أقدم شقيق من عائلة كارداشيان لكن كورتني هي الأقصر من عشيرة كارداشيان حيث يبلغ طولها 5 أقدام فقط.

ليدي غاغا

لا عجب أنك تحب ليدي غاغا بقبعاتها الكبيرة وشعرها، فهي تأتي فقط بطول يبلغ 5 أقدام و 1 بوصة.

أريانا غراندي

قد تكون أريانا غراندي من محبي الأحذية ذات الكعب العالي لكنها أيضًا قصيرة الطول، يبلغها طولها 5 أقدام و 1 بوصة.

مايسي ويليامز

مايسي ويليامز طولها يبلغ 5 أقدام و 1 بوصة. تلعب مايسي دور آريا ستارك في لعبة Game Of Thrones وهي شخصية مناسبة تمامًا، ويضيف طولها إليها خفة حركتها السريعة ومهاراتها بالسيف. 

إيفا لونجوريا

إيفا لونجوريا هي الممثلة التي يبلغ طولها 5 أقدام و 2 وهي مشاركة في فيلم Desperate Housewives المشاكس والناري غابرييل سوليس من بين أدوار أخرى.

كيم كارداشيان

كونها 5 أقدام و 2 بوصات لم يمنع كيم كارداشيان من الزواج من لاعب كرة السلة كريس همفريز بطول 6 أقدام و 9 بوصات. حسنًا ، لقد انفصلا بالفعل لكن البوصات بينهما لم تأت في ذلك.

سارة جيسيكا باركر

نحن معتادون على رؤية سارة جيسيكا باركر تتأرجح في الأحذية ذات الكعب العالي فمن السهل أن تشعر بالارتباك بشأن طولها الحقيقي. في الواقع الممثلة صغيرة جدًا بالنسبة لهوليوود حيث تصل إلى ما يقل قليلاً عن 5 أقدام و 3 بوصات.

شيريل كول

لم تكتفِ شيريل كول بارتداء الكعب العالي في فيلمها الرائع The X Factor لتفوق طولاً على المشاركين في الفيلم، ويبلغ طولها 5 أقدام و 3 بوصات لكن يبدون أنها أرادت زيادة الارتفاع قليلاً!

فيكتوريا بيكهام

قد تبدو فيكتوريا بيكهام طويلة القامة عندما التقطت وجهها وهي تشق طريقها عبر المطارات المختلفة في العالم لكن الأمر كله يرجع إلى الأحذية الذكية.

تضيف النجمة بانتظام خمس بوصات إلى طولها الذي يبلغ 5 أقدام و 4 بوصات واعترفت في تصريحات صحفية عام 2006 أنها كانت تعاني من أزمة ثقة بشأن طولها.

مايلي سايروس

قد يقيس طول مايلي سايروس فقط 5 أقدام و 4 بوصات.

كريستين ستيوارت

هل تعتقد أنك تعرف كل شيء يمكن معرفته عن كريستين ستيوارت؟ هل تعلم أنها على ارتفاع 5 أقدام و 5 بوصات.

ليلي راينهارت

يأتي نجم Riverdale ونجم غلاف GLAMOR UK السابق بطول 5 أقدام و 6 بوصات.

إيما واتسون

لقد رأينا إيما واتسون تنمو من تبلغ من العمر 11 عامًا يبلغ 4 أقدام إلى 5 أقدام و 6 بوصات.

بيونسيه نولز

هل كنت قد خمنت أن بيونسيه نولز طولها 5 أقدام و 6 بوصات.

توم كروز

يُشاع أن الممثل توم كروز بطول 5 أقدام و 7 بوصات يستخدم رافعات الكعب وزوايا الكاميرا الذكية حتى لا يبدو أقصر من سيداته  أو زوجته السابقة كاتي هولمز.

داكوتا جونسون
قد تبدو داكوتا جونسون ضئيلة الحجم بجانب جيمي دورنان في Fifty Shades of Grey لكنها في الواقع طويلة القامة نسبيًا على ارتفاع 5 أقدام و 7.5 بوصات.

كيت موس

يبلغ طولها 5 أقدام و 7 بوصات قد تكون كيت موس بنفس طول توم كروز لكنها في الواقع صغيرة الحجم بالنسبة لعارضة.

وقالت في وقت سابق: "أنا قصيرة للغاية أنا لست مثل هؤلاء البرازيليين الأمازونيين المثاليين والرائعين"

كيت هارينجتون

Kit Harrington الذي يلعب دور Jon Snow في Game Of Thrones هو في الواقع أطول ببضع بوصات من صديقته النجمة روز ليزلي يبلغ طوله 5 أقدام و 6 بوصات لكن هذا هو الكعب المناسب لك.

ريهانا

ريهانا ليست بنفسجية متقلصة! عندما يتعلق الأمر بمخطط الارتفاع ، فهي في طريقها لتصبح 6 أقدام.

هاري ستايلز

لا يبدو أن هاري ستايلز منزعج من مواعدة نساء أطول منه بكثير. كيندال جينر وتايلور سويفت على سبيل المثال لا الحصر.

جاستن بيبر

يقيس جاستن بيبر في 5 أقدام و 5 بوصات أيضًا! وفي حديثه عن طوله قال المغني مازحا: "لم يكن الأمر بين عشية وضحاها لقد قضيت الكثير من الوقت على الطريق للذهاب إلى محطات الراديو في الساعة 6 صباحًا والغناء كل ذلك في منتصف طفرة النمو، بفضل صناعة الموسيقى سأكون قصيرة حقًا ".

صوفي تيرنر

صوفي تورنر هي سيدة طويلة الساق فهي أطول ببوصة من عارضة الأزياء الخارقة كارا ديليفين لذلك لا عجب أنها تتضاعف كعارضة أزياء موهوبة.

أديل

قد تركز العناوين الرئيسية على وزن أديل ولكن عندما يتعلق الأمر بطولها فإن المغنية تتفوق على العديد من معاصريها على ارتفاع 5 أقدام و 9 بوصات.

كاتي هولمز

كاتي هولمز حساسة قليلاً بشأن الطول خاصة عندما يتعلق الأمر بالزوج السابق توم كروز.

نعومي كامبل

قد تبدو طويلة لكن نعومي كامبل هي في الواقع طولها يعد من النموذج المثالي الذي يبلغ 5 أقدام و 9 بوصات.

بليك ليفلي

Blake Lively هي طويلة بطول 5 أقدام 10 وهي تستفيد إلى أقصى حد من كل شبر!

كيت ميدلتون

في 6 أقدام و 3 بوصات، احتاج الأمير ويليام إلى زوجة يمكنها الوقوف بجانبه، كيت ميدلتون  الأميرة المثالية أو الدوقة طولها 5 أقدام و 10 بوصات.

جيجي حديد

عارضة الأزياء جيجي حديد ليست من محبي الأحذية ذات الكعب العالي وغالبًا ما تختار الشباشب عندما لا تعمل، إنها 5 أقدام و 10 بوصات، المحظوظة.

ليوناردو دي كابريو

ليوناردو دي كابريو طوله هو 5 أقدام و 11 بوصة.

تايلور سويفت

طولها 5 أقدام و 11 بوصة زعمت تايلور سويفت مؤخرًا أنها كانت تعتقد في سن 25 ، أنها لا تزال بإمكانها أن تنمو. قالت: "أعتقدت أنني أطول، مثل شبر واحد، مما يعني أنني مثل أحدث إنسان نامي في العالم لكنني كبرت بالفعل".

براد بيت

هل تعتقد أن براد بيت هو الرجل المثالي؟ طوله هو 5 أقدام و 11 بوصة.

نيكول كيدمان

فيما يتعلق بزوجها المطلق توم كروز قالت الممثلة نيكول كيدمان التي يبلغ طولها 5 أقدام و 11 بوصة مازحة: "يمكنني ارتداء الكعب الآن".

كول وديلان سبروس

يبلغ طول ديلان سبروس 5 أقدام و 11 بوصات بينما شقيقه التوأم ونجم ريفرديل كول سبروس هو نفس الارتفاع تمامًا!

ديفيد بيكهام

ديفيد بيكهام طوله هو 6 أقدام، نراهن أنك لا تعرف ذلك.

إيل ماكفيرسون

تعترف Elle Macpherson أنها كانت غير آمنة بشأن طولها كواحدة من الفتيات طويلات القامة: "كان طولي 6 أقدام في 18 وأفكر الآن في الأوقات التي أهدرت فيها وقتي وأنا أتمنى أن أكون أقصر".

وتابعت: "كان لدي كل تلك المشاعر غير الآمنة حول أنفي الكبيرة ولدي آذان كبيرتان وكوني طويل القامة، كان هذا الإحراج موجودًا طوال الوقت. لم أنظر إلى نفسي أبدًا واعتقدت أنني بجعة، كل ما استطعت رؤيته عن نفسي هو بطة قبيحة ".

بنديكت كومبرباتش

يملأ بنديكت كومبرباتش حذاء شيرلوك الكبير بسهولة. هذا لأنه بطول 6 أقدام الذي يثير إعجاب الفتيات.

جيمي دورنان

السيد غراي نفسه يبلغ ارتفاعه 6 أقدام.

روبرت باتينسون

في عام 2009 ، كشف روبرت باتينسون الذي يبلغ طوله 6 أقدام و 1 بوصة أن طوله كان يملي عليه عادات المواعدة قال: "كنت أذهب من أجل هؤلاء الفتيات الأمازونات طويلات القامة ولكن الآن أحب أي شيء!.

كيلان لوتز

كما يأتي نجم Twilight للممثل روبرت باتينسون في نفس الطول، كيلان لوتز يبلغ طوله 6 أقدام و 1 بوصة.

هنري كافيل

لا يمكنك الحصول على سوبرمان قصير لذا هنري كافيل يأتي على طول 6 أقدام و 1 بوصة.

كارلي كلوس

من المؤكد أن عارضة الأزياء الشهيرة كارلي كلوس ستلفت الأنظار بسبب طولها في أي حدث على السجادة الحمراء. خاصة عندما ترتدي فستانًا جيدًا.

توم هيدلستون

قد تعتقد أن توم هيدلستون يبلغ طوله 6 أقدام و 2 بوصات لكنه لا يزال أقصر ببوصة من زميله في فيلم Avengers وشقيقه الذي يظهر على الشاشة كريس هيمسورث.

ماريا شارابوفا

لا يبدو أن كونك 6 أقدام و 2 بوصات قد تسبب في أي ضرر لماريا شارابوفا، لاعبة التنس هي أعلى رياضية أجراً في العالم وتتفوق أبراجها على خصومها كواحدة من فتياتنا طويلات القامة المفضلات.

ليام هيمسورث

ليام هو الأطول بين أولاد Hemsworth.

ويل سميث

كان ويل سميث يبلغ طوله 6 أقدام و 2 بوصات منذ أن كان في الثالثة عشرة من عمره لذا فقد اعتاد على أن يكون رأسا وكتفا فوق أي شخص آخر.

جويندولين كريستي

تقف الممثلة جويندولين كريستي على ارتفاع 6 أقدام و 3 بوصات تمامًا مثل ليام هيمسورث.

أشتون كوتشر

طوله بلغ 6 أقدام و 3 بوصات.

Hafþór Júlíus Björnsson ذا مومنتن

إنه معروف باسم ذا مونتنت في لعبة العروش لأسباب منطقية، في أعمال أخرى Björnsson هو رجل قوي محترف وسابق أقوى رجل في العالم بسبب طوله.