;

من إيلي جولدستاين؟ أول عارضة أزياء من متلازمة داون لدار غوتشي

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 يوليو 2020
من إيلي جولدستاين؟ أول عارضة أزياء من متلازمة داون لدار غوتشي

 استطاعت إيلي جولدستاين صاحبة الـ 18 عاما أن تضع اسمها في عالم الموضة العالمية، وذلك بعد الكشف عن كونها أول عارضة أزياء مصابة بمتلازمة داون تطرحها دار الأزياء الإيطالية غوتشي.

عبر منصات التواصل الإجتماعي لدار غوتشي، تم الإعلان عن انضمام جولد ستاين، للدار، حيث تم نشر صورة لها بوجه مبتسم وشعر منسدل وقلادة باللون الفيروزي من الأحجار الكريمة ليتم الإعلان عن الخبر الذي وجد ترحيب كبير من محبي الموضة حول العالم.

وجاء في الإعلان أن جولدستاين من إلفورد، وهي بلدة صغيرة في إيسيكس بشمال لندن، هي الوجه الجديد لحملة التجميل للعلامة التجارية الإيطالية، والتي اختارتها لإطلاق ماسكارا L"Obscur الجديدة.

يقول المدير الإبداعي لغوتشي أليساندرو ميكيلى أنه تصميم ماسكارا L "Obscur  مستوحى من شخصية حقيقية تستخدم الماكياج لتخبر قصتها عن الحرية بطريقتها الخاصة.

تقول الدار أن الهدف من الحملة هو تجاوز حدود الجمال من خلال امتلاك أنواع مختلفة من الوجوه الجميلة وجمعها معًا كوحدة واحدة، وللتأكيد على أنالجمال موجود في كل مكان ووجود في كل شخص.

من إيلي جولدستاين؟ أول عارضة أزياء من متلازمة داون لدار غوتشي

ولكن ماهي قصة جولدستاين؟

جولدستاين، هي فتاة بريطانية عٌرف عنها حبها  للقراءة والتمثيل والرقص ولديها شخصية قوية وواثقة من نفسها.

ظهرت لأول مرة في عالم الأزياء قبل 3 أعوام بعد توقيعها لعقد مع Zebedee Management ، وهي وكالة تمثل الأشخاص من ذوي الهمم فقط.

ظهرت في حملات إعلانية مختلفة وجلسات تصوير لصالح علامات تجارية عالمية مثل نايكي وفودافون.

تأمل عارضة الأزياء الاستثنائية في أن يكون نجاحها دافعا يشجع المزيد من العلامات التجارية للأزياء لإعطاء مساحة لذوي الهمم، مما يدل على حقيقة أن التنوع والاختلاف ليس سوى فكرة مسبقة يمكن التخلص منها.

من إيلي جولدستاين؟ أول عارضة أزياء من متلازمة داون لدار غوتشي

علق  رئيس الوزراء الإيطالي السابق، ماتيو رينزي على صفحته الشخصية على موقع الصور انستغرام وفقاً لوكالة الأنباء الإيطالية " قصة جميلة حقا، أهنئ إيلي وجوتشي، لا يمكن أن تكون متلازمة داون عائقا أبدا".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه