;

ملايين المشاهدات لحيلة ذكية تمكنك من تقشير ثمرة الرمان في لحظات?

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 أكتوبر 2019
ثمرة الرمان

أثارت حيلة ذكية لتقشير ثمرة الرمان، عبر مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، ذهول وإعجاب المشاهدين بالطريقة السهلة الغير متوقعة.
ويظهر في مقطع الفيديو المتداول، شخص وبيده سكيناً حاد وثمرة رمانة طازجة، قبل اقتطاع الجزء العلوي من قشرة الثمرة على شكل مربع.

وبعدما قام الشخص بإزالة الجزء العلوي، بدأ بإحداث شقوق طولية في الثمرة قبل فتحها ليستخرج منها حبوب الرمان الطازجة.
ولقي مقطع الفيديو رواجاً كبيراً على موقع تويتر ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، وحصل على أكثر من 24 ألف، إعجاب و3 ملايين مشاهدة في فترة قصيرة.

ومع بعض أنواع الفاكهة تصبح عملية التقطيع كابوس حقيقي، فهناك أنواع يصعب تقطيعها بشكل لائق ومناسب للتقديم، لذا، يحاول بعض الأشخاص ابتكار طرق فريدة ومميزة تجعل الأمر سهلاً على من يقوم بهذه المهمة.
وتنتشر في هذه الأيام فاكهة الرمان الخريفية، وهي شجرة من الأشجار المعمرة النفضية موطنها الأصلي إيران انتشرت زراعتها في كثيرمن البلدان العربية لدفئها.

وشجرة الرمان ذات أزهار بيضاء وحمراء جميلة تتحول إلى ثمار لذيذة ذات جلد قرمزي اللون أو أصفر محمر، ويحوي غلاف هذه الثمرة على المئات من الحبوب المائية اللامعة الحمراء أو البيضاء اللون وفي كل حبة بذرة صلبة أو لينة وفقا لنوعية والصنف. تنتشر زراعته في المناطق المحاذية للبحر الأبيض المتوسط وذلك مشابه للزيتون.