;

مكافأة بقيمة 1.6 مليون دولار: هكذا تصرف الموظفون بعد أن عرفوا بها

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 مايو 2020
مكافأة بقيمة 1.6 مليون دولار: هكذا تصرف الموظفون بعد أن عرفوا بها

في ظل أزمة انتشار فيروس كورونا يتوقع الموظفون دائماً القرارات الأسوأ سواء كان ذلك بخفض الرواتب أو حتى بإقالة عددٍ منهم بهدف تقليل الخسائر التي تتعرض لها الشركات بسبب تعطل حركة الأعمال على مستوى العالم، لكن ما فعله لاري كونور المدير التنفيذي لإحدى المجموعات العقارية فاق كل التوقعات.

الاقتصاد وكورونا

لاري كونور هو مؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة كونور المتخصصة في الاستثمار العقاري، وخلال أزمة كورونا وبفضل عمل الموظفين من المنزل حقق أرباح هائلة بارتفاع أسهم الشركة في البورصة.

لذلك قرر لاري عقد اجتماع مع الموظفين بشكل طارئ وخلال الاجتماع قرر منحهم ما قيمته 1.6 مليون دولار مكافأة وزيادة على الراتب وهو ما شكل صدمة كبيرة للعاملين في المؤسسة.

وخلال الاجتماع حرص لاري على تصوير رد فعل الموظفين الصادم الذين لم يصدقوا الخبر على الإطلاق ونشر الفيديو الذي حقق مشاهدات عالية جداً، وأخبرهم أن المكاسب التي حققتها الشركة خلال 8 أيام فقط سوف تعود بالكامل للموظفين وهذا أقل ما يمكنه تقديمه بعد العمل المتفاني خلال أزمة تفشي فيروس كورونا.

في حين تبلغ قيمة المكافأة التي حصل عليها كل موظف ما بين 2000 و9000 دولار، ولذلك شعر العاملين بسعادة بالغة في ظل توتر الأوضاع في الولايات المتحدة الأمريكية.

شركة كونور العقارية تُدير مجتمعات الشقق الفاخرة في 14 سوقاً حول الولايات المتحدة ولديها ما يقرب من 400 شريك حول العالم، المجموعة تأسست عام 1992، وتبرعت مع بداية أزمة كورونا بأكثر من مليون دولار على هيئة سلع للعائلات التي تعاني من نقص في الخدمات وتضررت من تفشي المرض.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه