;

مشترك عرب غوت تالنت شبيه محمود الليثي: تطابق غريب بالملامح والمعاناة!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 فبراير 2019 آخر تحديث: الأربعاء، 20 فبراير 2019
مشترك عرب غوت تالنت شبيه محمود الليثي: تطابق غريب بالملامح والمعاناة!

سيطر المتسابق أحمد ياسر في برنامج Arabs Got Talent على مواقع التواصل بفضل قصته المؤثرة، إلى جانب تشابه ملامحه مع الفنان محمود الليثي.

أحمد ياسر متسابق عرب غوت تالنت خلق ضجة بعد أن سرد قصته المؤثرة في البرنامج، فبعد أن حصل على 3 نعم من لجنة التحكيم، كشف لهم أنه تقدم لهم مرتين في الموسمين الثالث والرابع ولكنه حصل وقتها على لا، الأمر الذي جعله حافزاً له لكي يطور من نفسه.

وعلى الفور، تذكر الفنان أحمد حلمي قصة المتسابق أحمد ياسر خاصة وأنه بعد أن حصل على "لا" موسمين متتالين بكى على المسرح، مما دفعه هو والفنانة نجوى كرم على الصعود له والتهدئة من روعه.

قصة المتسابق أحمد ياسر شغلت بال الكثيرين على مواقع التواصل، خاصة وأن ما فعله دليل على الإصرار والتحدي حتى استطاع أن يقنع لجنة التحكيم بنيل 3 نعم، إلى جانب ملامحه التي ذكرت الجمهور بشدة بشكل الفنان الكوميدي محمود الليثي، حتى أن الأخير نشر صورة لهما بعد كم التحدث عن مدى تطابق ملامحهما.

عقد البعض مقارنات بين أحمد ياسر ومحمود الليثي، مؤكدين أن ملامحهما متقاربة إلى جانب معاناتهما من أجل الوصول، حيث كشف الأخير في برنامج "معكم" أنه تحمل كثيراً حتى وصل، فقد ترك مجال الهندسة وبدأ البحث عن فرصة في التمثيل، ولم ينالها بسرعة مما جعله يعيش فترة من الوقت دون أن يكون معه أي أموال.

محمود الليثي لم يتمالك دموعه وقت سرده معاناته قبل الشهرة، ليبكي في أمام الإعلامية منى الشاذلي والحضور الموجودين في الاستوديو.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

  • السمات