;

مشادات خلال جنازة الفنان جميل راتب بسبب...!

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 سبتمبر 2018
مشادات خلال جنازة الفنان جميل راتب بسبب...!

توفي الفنان جميل راتب يوم الأربعاء الماضي بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز ال92 عاماً، وشيعت جنازة الفنان المصري الراحل من مسجد الجامع الأزهر بحضور عدد من الفنانين. 

شاهد أيضاً: اعتزال فنان مصري كبير.. وابنته تكشف الأسباب

جنازة الفنان جميل راتب

لم يحضر عدد كبير من نجوم الوسط الفني جنازة الفنان جميل راتب، ومن الفنانين الذين حضروا الجنازة الفنان عزت العلايلي، ونقيب الممثلين أشرف زكي، والفنانة سلوى محمد علي، والفنان عبد العزيز مخيون، وخلد سرحان، ومجدي صبحي، وقد تغيب الفنان محمد صبحي عن حضور الجنازة، ولكنه ذهب بعدها إلى المقابر ليبكي فراق الأب الروحي، وصديق العمر. 

، وقد حدثت مشادات كلامية كبيرة بين حراس الأمن بجامع الأزهر، والمصورين، والصحفيين، ومراسلين القنوات التلفزيونية، وذلك بسبب منع أمن الأزهر تصوير الجنازة، وتدخل الأستاذ خالد عبد الجليل مستشار وزير الثقافة لشؤون السينما لإنهاء المشادات ، وتحدث مع أفراد الأمن لإقناعهم بتصوير المراسلين للجنازة، والقيام بعملهم. 

جنازة جميل راتب

والفنان الراحل جميل راتب من أب مصري الجنسية، وأم مصرية من الصعيد، وهو من عائلة الناشطة المصرية المعروفة هدى شعراوي، وهو من أسرة ثرية، وألتحق بمدرسة الحقوق الفرنسية بعد إتمامه لتعليمه الثانوي، وبعدها سافر إلى فرنسا لاستكمال دراسته.