;

محمد صلاح يكشف عن سبب غيابه المفاجئ عن السوشيال ميديا بفيديو مؤثر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 يناير 2019
محمد صلاح يكشف عن سبب غيابه المفاجئ عن السوشيال ميديا بفيديو مؤثر

بعدما أثار الجدل مؤخرًا حول قراره المفاجئ بالابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي، كشف النجم المصري محمد صلاح عن السبب الحقيقي وراء تغيبه عن هذه المواقع خلال الفترة الأخيرة.

حيث قام نجم ليفربول الإنجليزي عبر حساباته على السوشيال ميديا بنشر فيديو عن إعلان جديد لصالح شركة شحن عالمية، وهو ما أكد صحة التكهنات التي أثيرت خلال الأيام القليلة الماضية.

فقد ذكرت تقارير إخبارية سابقة أن صلاح تعاقد على حملة إعلانية لصالح شركة شحن عالمية، تتركز فكرتها على أن الشركة تستطيع الوصول إلى النجم المصري المحترف في إنجلترا، رغم صعوبة الوصول إليه بما أنه أصبح من المشاهير.

وهذا ما ظهر بالفعل في الإعلان الذي شاركه محمد صلاح مع متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر في الإعلان العديد من المعجبين الذين يحاولون الوصول إلى نجم ليفربول، وإرساله هدايا شخصية إليه، عبارة عن صور وتماثيل من صنع أيديهم، إلا أنهم يفشلون في تحقيق هذا.

ولكن شركة الشحن العالمية تتولى هذه المسئولية، وتقوم بإرسال كل هذه الهدايا إلى صلاح، الذي يعجب بها كثيرًا، فيقوم بإرسال هدايا في طرود أخرى عبر نفس الشركة، لتصل إلى محبيه، فنشاهد في الفيديو ردود أفعالهم بعد تلقيهم هدايا نجمهم المفضل.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا