;

محترفات كاونتر- سترايك الأفضل في العالم يغادرن فريقهن

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 يونيو 2017
محترفات كاونتر-سترايك

أعلنت تشكيلة اللاعبات الأكثر نجاحاً في عالم لعبة كاونتر سترايك التنافسي عن أن الوقت قد حان للتوجه في حال سبيلهن مع انفصالهن عن منظمة Team Secret

الإعلان أتى على لسان اللاعبة Zainab “zAAz” Turkie والتي قالت بأن الانفصال قد تم “بظروف جيدة” بين الطرفين، وهو ما قد يلمح إلى أن السبب يعود ببساطة لعدم تجديد عقود اللاعبات خاصة مع تركيز Team Secret على فريق Dota 2 الأوروبي المعروف للمنظمة.

لن تكون نهاية الطريق بالطبع بالنسبة للاعبات CS: GO المحترفات، وحسب Julia “juliano” Kiran فهن سيبقين سوية وسوف يعلنن عن اسم الفريق الجديد قريباً. ستمضي الفتيات وقتهن في معسكر تدريبي في مدينة اسطنبول التركية حيث يقمن باللعب لمدة ثمانية ساعات تباعاً تحضيراً للبطولات القادمة.

إنجازات الفريق كثيرة ومنها فوز Team Secret ببطولات Copenhagen Games المخصصة للإناث لعامين على التوالي، إضافة للقب العالم ESWC العام الماضي وبطولة StarLadder في ذات العام، كذلك الأمر بالنسبة لتحدي Intel Challenge Katowice باكراً هذا العام. الجوائز المالية التي فزن بها اللاعبات تتجاوز مبلغ $40 ألف دولار منذ انضمامهن للفريق العام الماضي لتصبحن أنجح الفرق الحالية للعبة.

مع وجود خطط حاضرة للاعبات بالفعل، وإتاحة الفرصة لفريق Team Secret بدخول ساحة CS: GO مع فريق للذكور فالأمر يبدو مشرقاً للطرفين. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه