;

مجموعة من الصور ستجعلك ترغب أن تعود طفلاً من جديد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 يونيو 2021
مجموعة من الصور ستجعلك ترغب أن تعود طفلاً من جديد

 أيام الطفولة هي من أجمل الأيام في حياة الإنسان، حين كان لا يفكر ولا يقلق من شيء، ليفعل ما يريد وليس عليه عتب ولا لوم، فكانت الابتسامة لا تفارق الوجوه، وكانت القلوب صافية بيضاء لا تحملُ على سوءاً لأحد.

 الكثير من الصور التي يتم التقاطها ونحن أطفال، لها الكثير من الذكريات وأغلبها تكون متشابهة مع بعضها البعض لتشابه الظروف والمكان.

خلال الألبوم المرفق يمكن مشاهدة بعض تلك الصور الطريفة والمضحكة التي ستذكرك بأيام طفولتك والتي تم التقاطها حول العالم ونشرها الكثير عبر منصات السوشيال ميديا.

نصائح التصوير

هناك العديد من النصائح التي يقدمها المصورون للجميع من أجل الحصول على صور جيدة ومميزة، خلال التصوير تتمثل في:

 تجنب التقاط الصور في الظل، ويعتبر أفضل وقت لالتقاط صورة شخصية أثناء شروق الشمس، أو قبيل غروبها.

تصرف بتلقائية، ولتكن ابتسامتك طبيعية خالية من التصنع.

 تجنب استخدام مؤقت الكاميرا واسعتن بعصى السيلفي للحصول على صورة واضحة.

إذا كنت ترغب في التقاط صورة لموضوع متحرك، فاستخدم تقنية التحريك وللقيام بذلك اختر سرعة الغالق بحوالي خطوتين أقل من اللازم .

 عليك أن تحقق جيدًا من إعدادات الكاميرا، فإذا كنت تقوم بتصوير صور شخصية في الهواء الطلق في يوم مشمس ولكنك تستخدم إعدادات.

للحصول على لقطة جيدة وإضفاء المزيد من الحيوية عليها، قم بإمالة رأسك في اتجاهات مختلفة ولا تصور نفسك في وضع مستقيم.

خذ عدداً كبيراً من اللقطات واختر أفضلها بعد الانتهاء من عملية التصوير.

يمكنك شراء مرشح واحد فقط لعدستك ويفضل مستقطبًا والنوع الموصى به من المستقطبات الدائري لأنه يسمح للكاميرا باستخدام قياس TTL من خلال العدسة مثل التعريض الضوئي التلقائي .

بينما في الكاميرات ذات النمط الالي يتم تلقائيا حساب وتعديل التعريض الضوئي لتطابق ما أمكن بين الإضاءة العامة في موضوع التصوير والصورة الناتجة، وفي أغلب الكاميرات تستخدم مقياس تعريض مدمج بتقنية القياس عبر العدسة TTL ".

حاول أن تحتفظ بنسخة احتياطية من كل صورة من صورك، ولا ينبغي أبدا أن يتم تخزين الصور الخاصة بك على مجرد قرص صلب واحد في وقت واحد، لأنه في نهاية المطاف القرص الصلب الخاص بك ممكن أن ينكسر.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه