;

متهم يشعل سيجارة ماريجوانا في المحكمة!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 يناير 2020
متهم يشعل سيجارة ماريجوانا في المحكمة!

أُلقي القبض على متهم من ولاية تينيسي الأمريكية بعدما أشعل سيجارة ماريجوانا في قاعة المحكمة أمام القاضي.

وبحسب صحيفة Daily Mail البريطانية، تعرض سبينسر بوسطن- الذي ظهر أمام محكمة الجلسات العامة في مدينة لبنان بولاية تينيسي، يوم الإثنين، لاتهامه بحيازة مخدرات-  للاعتقال مجددا بعدما وجهت له للمرة الثانية تهمة حيازة مخدرات حينما قرر تدخين سيجارة ماريجوانا في قاعة المحكمة في محاولة لإضافة الشرعية على هذه الممارسة. 

وأفادت التقارير أن بوسطن قد بدأ يتحدث عن تشريع جديد للماريجوانا، لكنه قرر توضيح وجهة نظره بشكل أكثر صراحة عن طريق إشعال سيجارة ماريجوانا. وبمجرد إشعالها، نُقل بسرعة من قاعة المحكمة ووضع تحت الإقامة الجبرية.

وتفيد التقارير أن السيجارة تسببت في خروج رائحة الماريجوانا، ما دفع من يقفون وراء بوسطن للابتعاد. ويمكن أيضا رؤية الضباط وهم يتحركون بسرعة لإلقاء القبض على بوسطن وإخراجه من قاعة المحكمة.

متهم يشعل سيجارة ماريجوانا في المحكمة!

من جانبه، قال قائد إنفاذ القانون في مقاطعة ويلسون، روبرت براين لـ WTVF: هذا أحد أكثر الأشياء جنونا التي رأيتها على الإطلاق، لافتا إلى أن الكثيرين في المحكمة أصابتهم نوبة ضحك عندما رأوا ما حدث.

وفقا لوثائق محكمة مقاطعة ويلسون، فإن بوسطن متهم بالسلوك غير المنضبط وحيازة الماريجوانا، وهو عقار مدرج في الجدول السادس. وحُكم على بوسطن بالحبس لمدة 10 أيام لازدراء المحكمة، ودفع كفالة قدرها 3 آلاف دولار.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه