;

متسابقو فريق عاصي الحلاني يغادرون مسرح ذا فويس بالدموع

  • تاريخ النشر: السبت، 21 أبريل 2018
متسابقو فريق عاصي الحلاني يغادرون مسرح ذا فويس بالدموع

أشعل متسابقون فريق الفنان عاصي الحلاني مسرح برنامج "ذا فويس" The Voice، بأصواتهم الرائعة التي جعلت المنافسة بينهم على أشدها.

شاهد أيضاً: أحلام تطل في ذا فويس بأغرب إطلالة: شعر أزرق ورسومات لافتة على الوجه

وجاءت اللحظة الحاسمة، التي على عاصي الحلاني أن يختار متسابقين ليصعدا للمرحلة المقبلة من ذا فويس، وهنا شعر النجم اللبناني بتوتر شديد لينهي الموقف الصعب باختيار المتسابقة آية دغنوج وماريز فرزلي.

يويوسف السلطان تأهل للمرحلة المقبلة من ذا فويس
وكان الجمهور حسم موقفه واختار المتسابق الكويتي يوسف السلطان ليصعد للمرحلة المقبلة من ذا فويس، حيث إنه استطاع اليوم في العرض المباشر الثالث في اشعال الأجواء بغنائه أغنية "فقدتك" للفنان حسين الجسمي، مع دمجها مع أغنية اسبانية.

صعدت المتسابقة آيه دغنوج للمرحلة المقبلة من ذا فويس
أما المتسابقة ماريز فرزلي فاستطاعت اليوم أن تنافس بقوة، بعد أن غنت ولأول مرة على مسرح ذا فويس أغنية باللغة العربية، وهي للنجمة اللبنانية جوليا بطرس "لا في أحلامك"، الأمر الذي أثار إعجاب لجنة التحكيم بشدة بجمال صوتها بالغناء العربي.

صفاء سعد تغادر برنامج ذا فويس
وعلى الرغم من تألق المتسابقة صفاء سعد على مسرح ذا فويس، إلا إنها لم تستطع للأسف أن تواصل مشوارها بعد أن خرجت من المنافسة.

ماريز فرزلي تصعد للمرحلة المقبلة من ذا فويس
وغادر المتسابقون جميعاً من فريق عاصي الحلاني المسرح بالدموع، وما بين دموع الفرح بصعودهم للمرحلة المقبلة من البرنامج، وبين حزنهم على مغادرة المتسابقة صفاء سعد البرنامج.
 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

  • السمات