;

لقطة "تحرق" أحداث مسلسل الهيبة وتكشف المسلسل الأجنبي الذي المأخوذ منه

  • تاريخ النشر: السبت، 03 يونيو 2017
لقطة "تحرق" أحداث مسلسل الهيبة وتكشف المسلسل الأجنبي الذي المأخوذ منه

انكشفت مبكراً فكرة ونهاية أحداث مسلسل "الهيبة" الذي يلعب بطولته النجم السوري تيم حسن، بسبب لقطة عابرة لاحظها الجمهور ضمن أحداث إحدى حلقات العمل الذي يتم عرضه حالياً بمعدلات مشاهدة كبيراً.

اللقطة التي يتحدث عنها الجميع ظهرت ضمن الحلقة الثانية، وتظهر فيها البطلة نادين نسيب نجيم وهي تتفحص ديكورات منزل عائلة زوجها، لتظهر أمامها صورة بحجم كبير لبابلو اسكوبار - أشهر تاجر مخدرات وأسلحة في العالم - والذي كان يعيش في كولومبيا وانتهت حياته عن عمر يناهز 44 سنة بعد إطلاق الرصاص على رأسه في مطاردة مع الشرطة.

شاهد أيضاً: صور: تعرفوا على الموضة التي نشرها تيم حسن بسبب مسلسله "الهيبة"!

وهذه اللقطة كشفت للجمهور أيضاً أن أحداث مسلسل "الهيبة" تشبه إلى حدٍ كبير أحداث المسلسل الأمريكي الشهير Narcos الذي بدأ عرضه منذ عامين عبر شبكة Netflix.

الجمهور بدأ يسخر من شخصية "عليا" التي تجسدها نادين نسيب نجيم، لأنها لم تنتبه سريعاً لمهنة زوجها "جبل" بمجرد أن لاحظت هذه الصورة، فما سر احتفاظه بصورة هذا الشخص إذا كان هو نفسه يعمل في مهنة قانونية؟

قد يعجبك أيضاً: هكذا تلقت عاشقات تيم حسن صدمة خبر زواجه من وفاء الكيلاني.. ضحك تام!

وبدأت بالطبع عبر مواقع التواصل الاجتماعي نظريات الجمهور التي تتوقع نهاية الأحداث، فالبعض يؤكد أن نهاية "جبل" الذي يلعب دوره النجم تيم حسن لابد وأن تكون بالقتل على يد الشرطة أيضاً، بينما يرى آخرون أن التناول العربي للقصة سيحاول تغيير النهاية قليلاً بأن يجعل جبل يختفي مثلاً أو يتمكن من الفرار.. فكيف تتوقع أنت نهاية الأحداث؟

طالع من خلال الألبوم أعلاه، مجموعة من الصور التي ترصد لقطة كشفت أحداث ونهاية مسلسل "الهيبة" وتقارنه بهذا المسلسل الأمريكي الشهير الذي دارت أحداثه حول نفس الفكرة!