;

لسبب لن تتوقعه .. تخلت عن صديقتها المقربة ورفضت دعوتها لحفل زفافها !

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 فبراير 2019
صديقات العروس

أثارت واقعة غريبة من نوعها غضباً كبيراً واستياء الكثيرين عبر مواقع الإنترنت، بعدما قررت عروس التخلي عن صديقتها المقربة وعدم دعوتها إلى حفل الزفاف، وذلك بسبب وزنها الزائد.

وعلى الرغم من اعتياد المجتمعات مؤخراً على الغرابة التي أصبحت عنصراً أساسياً لمعظم حفلات الزفاف هذه الأيام، إلا أن هذه الواقعة تعد الأولى من نوعها.

وبدأت تفاصيل الواقعة عندما أرادت العروس أن تكون صديقتها المقربة والتي تجمعها بها علاقة صداقة وطيدة منذ 10 أعوام، وصيفتها في حفل الزفاف، ولكن كان لديها شرط غريب.

وطلبت العروس من صديقتها أن تُنقص من وزنها الزائد حتى تكون الصور الفوتوغرافية مثالية، وذلك بحجة أنها لا تتبع نظاماً صحياً في حياتها، واتباع نظام فعال في الأشهر التي تسبق جلسة التصوير حتى يكون مظهرها لائقاً.

وعندما رفضت صديقة العروس طلبها، كان ذلك الأمر الذي أدى بدوره إلى تخطيط العروس لإلغاء دعوة صديقتها المقربة إلى حفل زفافها.

القصة الغريبة عرضت على موقع ريديت الإخباري، لمناقشة المشكلات، من قِبل إحدى صديقات العروس، وطلبت أراء المستخدمين بشأن ما إذا كانت العروس على حق أم لا.

وأثارت القصة غضب المتابعين من العروس، معتبرين أن ذلك يُعد انتقاص كبير لمعنى الصداقة وأن العروس سطحية، وذلك لأننا لا نختار الأشخاص لحضور حفل الزفاف استناداً إلى مظهرهم، بل نختارهم استناداً إلى مدى أهميتهم بالنسبة لنا، فنحن نختار أشخاصاً جيدين يحبوننا ويدعموننا.