;

لحظات مرعبة.. قطيع من الأسود يحاصر سيارة زوار حديقة سفاري

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 فبراير 2018
قطيع من الأسود يحاصر سيارة زوار حديقة سفاري

رصد مقطع فيديو نشرته صحيفة "Daily Mail- ديلي ميل" البريطانية لحظات الرعب التي عاشها زوار حديقة سفاري بسبب محاولة قطيع من الأسود الهجوم على السيارة التي كانوا متواجدين بداخلها في مشهد يحبس الأنفاس.

شاهد أيضاً: مجموعة من راكبي الدراجات النارية يثيرون رعب "أسود" في الهند.. فيديو

وأفادت تقارير إخبارية بأنه كان يوجد داخل هذه السيارة آنذاك فتاة في الـ23 من عمرها، وتدعى "Abi Tudge- آبي تودج" وصديقة لها، وكانت الفتاتان قد قامتا بتنظيم رحلة ترفيهية إلى هذه الحديقة، التي توجد بمدينة "بودلي" في إنجلترا، من أجل طفلين تقومان برعايتهما.

وحاول حراس الحديقة التعامل مع الأسود الهائجة، التي ظهرت خلال الفيديو المرفق وهي تركض ناحية السيارة وتقفز على غطاء محرك السيارة وكذلك على السقف، وهو ما كان مرعباً بالنسبة للمتواجدين بداخلها.

ونقلت "ديلي ميل" عن "تودج" قولها إنها كانت تخشى أن تحطم الأسود نوافذ السيارة خلال هذا الهجوم المرعب.

يشار إلى أنه لم يكن في إمكان العاملين بالحديقة فتح البوابات كي يتمكن هؤلاء الزوار من الخروج بسبب حالة الاضطراب التي كانت موجودة آنذاك، وهو ما اضطر الزوار إلى البقاء بالسيارة لمدة نحو 50 دقيقة، قبل أن يتم إعادة فتح البوابات.

وفي نهاية المطاف، تم فتح البوابات كي يتمكنوا من الخروج، وحاولوا بعد ذلك استكمال اليوم بشكل طبيعي قدر الإمكان؛ ولحسن الحظ، لم يتعرض أي شخص للأذى جراء ما حدث.