;

كواليس الظهور الأخير للأمير هاري وزوجته وتعامل كيت ميدلتون مع الموقف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 مارس 2020
كواليس الظهور الأخير للأمير هاري وزوجته وتعامل كيت ميدلتون مع الموقف

شارك الأمير هاري Prince Harry وزوجته ميغان ماركل Meghan Markle في قداس بمناسبة احتفالية الكومنولث باعتباره الحدث الملكي الأخير الذي يشارك فيه الأمير هاري بصفته الملكية بعد قرار التخلي عن الألقاب وبدأ حياة جديدة مع زوجته وابنه في كندا.


ميغان ماركل وزوجها

الحدث شارك فيه الأمير ويليام Prince William وزوجته كيت ميدلتون Kate Middleton دوق ودوقة كامبريدج جنباً إلى جنب مع الملكة إليزابيث والأمير تشارلز وزوجته كاميلا دوقة كورنوال داخل دير وستمنستر في لندن.


ميغان ماركل وكيت ميدلتون

وعلى رغم من التزام ميغان ماركل والأمير هاري بابتسامة ودودة طوال الاحتفال إلا أن أجواء من التوتر كانت واضحة في التعامل بين الشقيقين هاري وويليام، حتى أن كلا الزوجين لم يشاركا الملكة إليزابيث الدخول إلى الدير كما حدث العام الماضي وتم استقبال كلاً منهما بمفرده دون أي تعليق من القصر الملكي عن سبب هذا التغيير.

ويُعد هذا الحدث أيضاً الظهور الأول للأمير ويليام وزوجته بعد إعلان الأمير هاري وزوجته التخلي عن الألقاب الملكية وعيش حياة هادئة بعيداً عن القواعد والالتزامات الموكلة إليهما بعيداً عن حصار حياة المشاهير والحياة الملكية، حيث تصدرت أخبار الخلافات العائلية بين الأشقاء عناوين الصحف في الفترة الأخيرة.

إطلالات ميغان ماركل

وأطلت ميغان ماركل في فستان باللون الأخضر من تصميم  إميليا ويكستيد في إطلالة تشبه النجمات في حين اختارت كيت ميدلتون فستان باللون الأحمر أطلت به في أكثر من مناسبة من قبل حيث حافظت على أسلوب بسيط.
وعلى الرغم من أحقية الأمير هاري وزوجته في الحفاظ على لقب صاحب السمو الملكي إلا أنهما قررا عدم استخدام هذا اللقب بعد انتهاء الالتزامات الملكية الخاصة بهما، وجاء القرار بعد خلافات عديدة اعترف بها الأمير هاري خلال أحد اللقاءات معه.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه