;

كندة علوش حسم الجدل وترد على سؤال يلاحقها كلما نشرت صورة لابنتها!

  • تاريخ النشر: السبت، 14 ديسمبر 2019 آخر تحديث: الأحد، 15 ديسمبر 2019
كندة علوش حسم الجدل وترد على سؤال يلاحقها كلما نشرت صورة لابنتها!

ردت الفنانة السورية كندة علوش، على سؤال يلاحقها من المتابعين، كلما نشرت صورة جديدة تجمعها مع زوجها الفنان عمرو يوسف وابنتهما، عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام، حسمت به الجدل.

حيث ردت الفنانة السورية كندة علوش بحزم على إحدى المتابعات عبر حسابه على انستقرام سألتها عن ابنتها الثانية ولماذا لا تهتم بها مثل ابنتها “حياة” من الفنان عمرو يوسف.

وردت إحدى متابعات كندة على الصورة كاتبة: “لديك ابنة أخرى لماذا لا تهتمي بها مثل حياة”، لترد عليها الممثلة كاتبة: “ليس لدي ابنة أخرى وحياة هي ابنتي الوحيدة”.

كندة علوش حسم الجدل وترد على سؤال يلاحقها كلما نشرت صورة لابنتها!


وعلقت علوش، على الصورة قائلة: “جنتي.. بارك الله فيكي وفي أسرتك وأحبائك، الله يخليلكن أسركن وحبابكن”.
وبدت الأخيرة فيها وهي تقف أمام والديها ممكسة بساق والدتها فيما ينحني والدها في اتجاهها وكأنه يريد حملها.

ومنذ زواج الممثلة كندة علوش من الممثل عمرو يوسف وعدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي يؤكدون أن لديها ابنة من زوجها السابق، وما زاد من قوة هذه الشائعة صورة لها في حفل الزفاف مع العريس وهما يحملان طفلة، ورغم مرور أكثر من عامين على زواج كندة وعمرو، وإنجابهما لطفلتهما حياة، مازالت الشائعة تنتشر.

كانت كندة علوش قد انفصلت عن الكاتب والسيناريست فارس الذهبي في أبريل 2016 بعد زواج دام 8 سنوات، وجمعت علاقة حب بينها وبين الممثل عمرو يوسف وتم عقد قرانهما في نوفمبر 2016 بعيداً عن أعين وسائل الإعلام ، وتم الزفاف في كانون الثاني/يناير 2017.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه