;

كلب أم ثعلب؟ هذا الحيوان حير الكثيرين

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 فبراير 2020
كلب أم ثعلب؟ هذا الحيوان حير الكثيرين

خلال الأسبوع الماضي، انتشرت صور ما أطلق عليه الكثيرون أنثى الكلب الثعلب على مواقع التواصل الاجتماعي، ما ترك الكثيرون يتساءلون عما إذا كان ما يرونه في الصور من فصيلة الكلاب أم الثعالب أم يجمع بين الاثنين.

وبحسب ما أورده موقع Oddity Central الأمريكي، فقد تم تداول صور أنثى الكلب مايا Mya عبر الإنترنت لأول مرة في عام 2016، عندما انتشر الحساب الخاص بها على موقع إنستقرام ونُشرت صورها في أشهر الصحف العالمية.

لكن حتى بعد مرور 4 سنوات من هذا الانتشار الكاسح، لا يزال الكثيرون عاجزين عن تحديد نوع الحيوان الذي ينظرون إليه، وذلك نظراً لأن مظهر مايا مربكاً إلى حد كبير بسبب عينيها الزرقاء وشكلها الذي يشبه أنثى الثعلب. ووفقاً للموقع، فإن مايا أنثى كلب هجين نوعه بوميرانيان هاسكي.

الظهور الثاني لمايا حدث الأسبوع الماضي، عندما ظهرت لها صورة على موقع Reddit، إذ انبهر الكثيرون بمظهرها، وقارونها بشخصيات ألعاب الفيديو مثل ستار فوكس وكراش بانديكوت.

كلب أم ثعلب؟ هذا الحيوان حير الكثيرين

وحتى قبل الظهور الأخير، فقد كانت مايا تحظى بالكثير من الحب على موقع إنسقرام، وتجاوز عدد متابعيها الـ47 ألف شخص. واعتاد صاحبها ديف لاسيو، نشر صورها وعادة ما تحصل منشوراته على آلاف الإعجابات والتعليقات، لكنه لم يعد مستخدماً نشطاً للحساب هذه الأيام.

وفقًا لبعض المصادر، تعد فصيلة هذه الكلبة نادرة للغاية، بسبب اختلاف الحجم بين كلاب الهاسكي والبوميرانيان، ما يجعل عملية التكاثر الناجحة صعبة. ولكن لا أحد يستطيع إنكار أنها تبدو جميلة للغاية.

كلب أم ثعلب؟ هذا الحيوان حير الكثيرين