;

كعكة دونات وزنها 5 كيلو هدية للنزلاء.. ولكن بشرط؟!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 سبتمبر 2017
كعكة دونات وزنها 5 كيلو هدية للنزلاء.. ولكن بشرط؟!

حاول الكثير من الفنادق حول العالم جذب السياح لها بأفكار جديدة ومجنونة في نفس الوقت، حيث نشرت "هاف بوست" بنسختها الأمريكية خبراً عن تقديم نتجع جي دبليو ماريوت ديزرت سبرينغس الموجود في مدينة بالم في كاليفورنيا معجنات بمواصفات لا يمكن لشخص تخيلها مع باقة "عدم الإزعاج".

قيمة هذه الباقة 219 دولاراً وتشمل الإقامة لمدة ليلة في المنتجع بالإضافة إلى رصيد بقيمة 50 دولاراً لاستمتاع بالخدمة التي يريدها، ومن الأشياء المثيرة والرائعة في هذه الباقة أنها تشمل تقديم دونات ضخمة وردية وزنها حوالي 4 ونصف كيلوجرام، حيث يتم توصيلها إلى باب غرفة النزيل مباشرةً.

25 صورة لتصميمات من الكعك فاق إبداعها الخيال بكثير

أما عن مكونات هذه الدونات العملاقة من الداخل فهي عبارة عن توت بري مع طبقات كعكة الفانيلا والقشدة وفي النهاية تضاف العجينة السكرية وطبقة وردية مثلجة وسكر الزينة حسبما ذكر موقع "فودبيست"، لذلك يجب على متناوليها الحذر من كمية السكريات الموجودة بداخلها.

الجدير بالذكر أولاً أنه يتم تقديم أكواب مخفوق الحليب مع الدونات، والثاني أن باقة عدم الإزعاج متاحة لفترة 30 أبريل القادم لعدد محدد من الغرف، الغريب أن الغرف التي ستحظى بالدونات تكون مجهولة للعملاء، فقد تذهب إلى هناك يمكن أن يحالفك الحظ وتحصل على الدونات وممكن لا.

كعكة دونات وزنها 5 كيلو هدية للنزلاء.. ولكن بشرط؟!