;

قناة Show التركية تعرض تقريراً غير متوقع عن برنامج"رامز تحت الأرض"

لن تصدق كيف كان رد فعل قناة Show التركية عن برنامج "رامز تحت الأرض"

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 يونيو 2017 آخر تحديث: الخميس، 29 يونيو 2017
رامز جلال يتصدر عناوين الصحف التركية بمقلبه المرعب لرمضان 2017

يبدو أن رامز جلال سوف يحدث ضجة في كل سنة خلال شهر رمضان الكريم ويجعل الصحف العربية والعالمية تتحدث عنه وعن جنونه وعن مقالبه المحترفة التي يصرف عليها كل موسم مبالغ ضخمة من أجور ضيوف وتكاليف تحضيرات ومكان تصوير وإعدادات ومعدات!

وهذه المرة وصلت ردود أفعال الناس عن مقلب "رامز تحت الأرض" إلى تركيا، حيث قدمت قناة Show التركية تقريراً مصوراً ومترجماً للعربية عن حلقة نجم كرة القدم المصري رمضان صبحي الذي يلعب في البريمير ليغ في نادي ستوك ستي مع رامز جلال في برنامج رامزتحت الأرض!

ولكن المذيع التركي اعتقد أن عارضة الأزياء "التي هي واحدة من فريق رامز" والتي كانت مع رمضان صبحي في السيارة هي زوجة النجم المصري، وبدأ يتحدث عن المقلب وكأنه حادثة تعرض له نجم رياضي مصري مع زوجته خلال قيامه برحلة سفاري في صحراء أبوظبي!

ولكن التتمة كانت مشوقة للغاية في تقرير قناة show التركية عن برنامج رامز تحت الأرض!

ولا ننسى أن رامز جلال منذ 3 سنوات يقلب مواقع التواصل الاجتماعي بمقالبه المرعبة والتي تثير حولها الكثير من التساؤلات والتحريات وأحياناً قضايا في المحاكم!

حيث أننا لا ننسى أن رامز جلال في عام 2015 تصدر عناوين الصحف العالمية بعد استضافته للنجمة العالمية باريس هيلتون في برنامج رامز واكل الجو، وها هو في كل سنة يقوم باستدراج نجوم عالميين ويشغل رواد مواقع التواصل بفيديوهاته معهم!

حيث أنه في عام 2016 قام باستضافة أنتونيو بانديراس وستيفن سيغال في برنامج رامز بيلعب بالنار، وهذه السنة 2017 فجر مفاجأة من العيار الثقيل بتنفيذ مقلبه في ملك بوليوود شاروخان .

ولا ننسى أن الذي ساعد رامز جلال هذه السنة على الإيقاع بالنجوم العرب الإعلامي اللبناني الشهير نيشان الذي هو نفسه وقع ضحية رامز في برنامج "رامز واكل الجو" عام 2015، حيث أنهي قوم باستدعاء النجوم للظهور في برنامج رمضاني يدعى "واحة نيشان" والحقيقة أن رامز جلال يكون في انتظارهم في الصحراء وعلى الرغم من كشف الإعلامي اللبناني طوني خليفة حقيقة هذه الخدعة عن طريق بعضاً من أصدقائه الإعلاميين المنتشرين في مصر وأبوظبي إلا أن المقلب تم ووقع النجوم ضحية رامز جلال