;

قطع ساق كلب في دبي: مكافأة 10000 درهم مقابل الإبلاغ عن الفاعل

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 أبريل 2021 آخر تحديث: الإثنين، 19 أبريل 2021
قطع ساق كلب في دبي: مكافأة 10000 درهم مقابل الإبلاغ عن الفاعل

عرض مركز إنقاذ حيوانات في أم القيوين مكافأة قدرها 10000 درهم مقابل أي معلومات تؤدي إلى اعتقال الشخص الذي قطع ساق الكلب الأمامية وتركها ليموت.

تعذيب الحيوانات

قالت أميرة ويليام من مركز الكلاب الضالة، وهو مأوى خاص للحيوانات في أم قوين: "أن كلب أطلق عليه اسم رومان وهو سلالة صحراوية وقد قطعت ساقه اليمنى مؤخرًا كما أكده الطبيب البيطري لدينا".

وقالت ويليام إنها تلقت مكالمة لإنقاذ رومان مساء يوم 14 أبريل، وإنها عرضت مكافأة قدرها 10000 درهم لتشجيع أولئك الذين قد يكون لديهم معلومات حول الإساءة للحيوان الأليف للتقدم والإبلاغ وأنه كانت المكافأة 5000 درهم في البداية ولكن مساء الجمعة تضاعفت إلى 10000 درهم".

وأضافت الذي يشتبه في أن العمل المروع نُفذ خلال النهار بينما كان رومان نائمًا في منطقة لم تراقبها كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة: "غالبًا ما يتردد الناس في التحدث علانية بسبب الخوف من التداعيات".

وقالت: "بشكل عام كلاب الشوارع متقلبة وخائفة من الناس" وقد يضطر رومان للخضوع لبتر الساق الأمامية لمنع العدوى وتابعت: "إنه في عيادة بيطرية في رأس الخيمة وفي حالة سيئة".
يعاقب القانون في دولة الإمارات على القسوة على الحيوانات ويمكن أن يؤدي إلى غرامات باهظة أو عقوبة بالسجن. قال ويليام: "القانون واضح إذا كنت لا تحب الكلاب من فضلك لا تؤذيها اتصل بمجموعة إنقاذ للحصول على المشورة ".

القسوة على الحيوانات

العدد المروع لحالات القسوة على الحيوانات المبلغ عنها كل يوم ويمكن استخدام المعلومات المتوفرة لمحاولة فهم حالات إساءة الاستخدام ومنعها.
من يسيء للحيوانات؟
تتجاوز القسوة والإهمال جميع الحدود الاجتماعية والاقتصادية وتشير التقارير الإعلامية إلى أن إساءة معاملة الحيوانات شائعة في كل من المناطق الريفية والحضرية وترتبط القسوة المتعمدة ضد الحيوانات ارتباطًا وثيقًا بالجرائم الأخرى بما في ذلك العنف ضد الناس.

غالبًا ما يقع سلوك الاكتناز ضحية للحيوانات قد يفرض المصابون باضطراب الاكتناز إهمالًا شديدًا على الحيوانات من خلال إيوائهم أكثر بكثير مما يمكنهم الاعتناء به بشكل مناسب.

وغالبًا ما يكون الإهمال الخطير للحيوانات (مثل الاكتناز) مؤشرًا على الأشخاص الذين يحتاجون إلى خدمات الصحة الاجتماعية أو العقلية.
تشير الدراسات الاستقصائية إلى أن أولئك الذين يسيئون معاملة الحيوانات عن عمد هم في الغالب من الرجال أقل من 30 عامًا في حين أن أولئك المتورطين في اكتناز الحيوانات هم على الأرجح من النساء فوق سن الستين.

الإساءة للحيوانات

الحيوانات التي يتم الإبلاغ عن إساءة معاملتها هي الكلاب والقطط والخيول والماشية، كشفت التحقيقات السرية أن إساءة معاملة الحيوانات منتشرة في صناعة المزارع.

ولكن بسبب ضعف الحماية الممنوحة للماشية بموجب قوانين القسوة التي تفرضها الدولة لم يتم الإبلاغ إلا عن الحالات الأكثر إثارة للصدمة ولم تتم مقاضاة سوى عدد قليل منها.

القسوة المنظمة ضد الحيوانات

تسير مصارعة الكلاب ومصارعة الديوك وغيرها من أشكال القسوة المنظمة على الحيوانات جنبًا إلى جنب مع جرائم أخرى وتستمر في العديد من المناطق حول العالم بسبب الفساد العام ووقعت العشرات من جرائم القتل في مصارعة الديكة والمعارك العنيفة
وتكشف البيانات المتعلقة بالعنف المنزلي وحالات إساءة معاملة الأطفال أن عددًا مذهلاً من الحيوانات مستهدف من قبل أولئك الذين يسيئون إلى أطفالهم أو أزواجهم.

وفي أحد الاستطلاعات أفاد 71 في المائة من ضحايا العنف المنزلي أن المعتدي عليهم استهدفوا الحيوانات الأليفة أيضًا.
وفي إحدى الدراسات التي أجريت على العائلات قيد التحقيق للاشتباه في إساءة معاملة الأطفال ، وجد الباحثون أن الإساءة للحيوانات الأليفة حدثت في 88 بالمائة من العائلات الخاضعة للإشراف بسبب الإساءة الجسدية لأطفالهم.

قانون حماية الحيوانات الأليفة

لوضع حد لهذا النمط من العنف دعم الصندوق التشريعي لجمعية الرفق بالحيوان قانون الحيوانات الأليفة وسلامة المرأة (PAWS) ، الذي تم تقديمه إلى الكونغرس في عام 2015 باسم HR 1258 و S.B. 1559

وتم سنه كجزء من مشروع قانون المزرعة الذي أقره الكونجرس ووقعه الرئيس ترامب في عام 2018. وبمجرد إقراره بالكامل ، يساعد قانون PAWS ضحايا العنف المنزلي على إيجاد وسيلة للهروب من المعتدين مع الحفاظ على سلامة الحيوانات المرافقة لهم - يظل العديد من الضحايا الأسر المسيئة خوفًا على سلامة حيواناتهم الأليفة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه