;

قص شعر الفتيات ولحى الرجال..شروط قاسية لعروس تقيّد بها ضيوف حفل الزفاف

  • تاريخ النشر: السبت، 20 أبريل 2019
حفل زفاف

يعتبر حفل الزفاف ليلة العمر بالنسبة لكل فتاة، بعد أن تكلل حبها بالزواج السعيد، ولكن في السنوات الأخير، ظهرت قواعد غريبة وغير متوقعة تضعها العرائس لمن يحضرون حفل زفافهن.

فمنهن من تطلب من وصيفاتها تغيير لون أعينهن، ومنهن من وضعت قواعد صارمة للزي، ومنهن من منعت آكلي اللحوم من حضور زفافها، وأخرى طلبت من وصيفتها الحامل إجهاض طفلها، وصولاً إلى تلك العروس التي فرضت مجموعة من الشروط القاسية على الضيوف الراغبين بحضور حفل زفافها.

وتعرضت العروس الأمريكية لانتقادات شديدة، بعد أن فرضت عدم السماح بدخول الرجال مع شعر في الوجه، ويجب أن لا تقل قيمة الهدية عن 300 دولار.

حتى أن شقيقة العروس لم تكن هي شخصياً مستثناة من هذه الشروط، مما جعلها تمتنع عن حضور الزفاف.

وقالت شقيقة العروس إنها في البداية كانت تعتقد أن هذه الشروط مجرد دعابة، لكن والدتها أكدت أن العروس أمصرّة على شروطها السخيفة.

والعروس التي تريد أن تتزوج في غضون 3 أسابيع في زفافاً مثالياً، انهارت وانفجرب بالبكاء، عندما اشترى خطيبها مناديل بلون مختلف عن الذي ترغب به.

وأوضحت شقيقة العروس أن شقيقتها أرسلت رسالة بالبريد الإلكتروني لكل شخص تمت دعوته للحفل، وفرضت عليهم عدداً من الشروط الأخرى، ومن بينها ألوان ربطات العنق المسموحة وغير المسموحة، إضافة إلى منع أي من المدعووين من الحديث إلى العروس أو العريس على انفراد.

كما حظرت العروس على المدعووين التقاط الصور باستثناء المصور المعتمد، وأي امرأة لديها شعر يصل إلى أطول من كتفيها عليها أن تقصه أو تخفيه بوشاح، وأي شخص يخالف هذه القواعد الصارمة، سيعرض نفسه للطرد من الزفاف.