;

قائمة بأكثر 10 أماكن رعباً في العالم لعام 2015

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أبريل 2016
غابة أوكيجاهاوارا اليابانية

في العالم أماكن عديدة عرفت بأنها من أكثر بقاع الارض رعباً بسبب ظواهر غريبة أو قصص غامضة أو مجازر جماعية ولكن في النهاية الرعب والأشباح سكنت هذه الأماكن!
في عام 2015 تم اكتشاف مناطق مرعبة جديدة في العالم ..من الممكن أن تكون قد سمعت بها ومن الممكن أن تكون عبارة عن قصة شنيعة راح ضحيتها اشخاص كثر:

قد يعجبك:  10 صور حقيقية مرعبة تحتوي أشباح لم يتمكن أحد من تفسيرها حتى الآن

1-    باب جنهم في تركمانستان وهو حقل بترول قام السوفيات بحرقه قبل 40 عاماً والمفزع أن النار لم تتوقف من حينها حتى الان إذ تشتعل النيران بعض الوقت وتهرب العناكب التي جعلت منه موطنها.

2-    متحف تول سلينغ للإبادة الجماعية في كمبوديا. كانت هذه القاعة مدرسة ثانوية في السابق قبل أن تتحول إلى سجن في عام 1975 ووسيلة للتعذيب والقتل، يمكنك أن تشعر بوجود أكثر من 17000 من هؤلاء الضحايا يتجولون في القاعات وتسمع صوت البكاء والصراخ.

3-    طريق ظلال  الموت في نيوجيرسي حيث اشتهر يتعرض عدد من مرتاديه للقتل على يد لص يقوم بضرب ضحاياه على رؤوسهم قبل أن يدفنهم بجانب الطريق

4-    منزل في ولاية فلوريدا الأمريكية شهد عمليات قتل واعتداء نفذها رجل مخبول ضد اشخاص كان يستدرجهم الى المنزل وانتهى به الأمر منتحراً بعد العثور عليه مشنوقاً داخل المنزل الكئيب الذي شهد إزهاق أرواح الكثيرين

5-    أنفاق المناجم في باريس التي تحولت لسراديب للموت نظراً لكونها تشبه المتاهة تحت الأرض بحيث قد يفقد الانسان حياته محاولاً الخروج منها.

شاهد أيضاً: صور أماكن خطيرة جعلت منها براءة الأطفال روضات للعب والتسلية والتعلم!

6-    المعتقل الامريكي في فيتنام حيث كان السجناء يعذبون فيه 

7-    كهف تشيبيتشيري بمدينة أوكيناوا ، ففي نهاية الحرب العالمية الثانية والذي شهد قيام الجنود اليابانيون بالانتحار بدلا من الاستسلام للقوات الامريكية.

8-    برج حجر الفرض في العاصمة البريطانية لندن والتي تقول الاسطورة أن العشرات من الأشخاص لقوا نهايتهم على جدرانه الرمادية وأبصر عدد كبير من الأشخاص وجود العديد من الأشباح منها لملوك علقت رؤوسهم على قمة هذا البرج في القرنين الخامس عشر والسادس عشر.

9-    غابة أوكيجاهاوارا اليابانية ..اختارها عشرات الاشخاص المنتحرون لإنهاء حياتهم وعثر بداخلها على عشرات الجثث بسبب موقعها وبسبب ارتباطها في أذهان الناس بالموت

10-    قرية جاتينجا بولاية اسام في الهند حيث تموت الطيور المارة من هنالك بين الساعة السابعة والساعة العاشرة يومياً دون أن يدري أحد كيف ماتت تلك الطيور 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه