;

فيديو:فتاة تقتحم حفل زفاف حبيبها السابق بفستان أبيض وتتوسله يعود إليها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 أبريل 2019
تقتحم زفاف حبيبها السابق

إنهاء علاقة عاطفية غالباً ما يسبب في نتائج سيئة على نفسية الفتاة أو حياتها عموماً، ما يجعلها تضع نفسها في بعض المواقف الحرجة، خصوصاً إذا لم تكن تعلم كيف تتعامل مع أزمتها العاطفية أو تنتشل نفسها من علاقة حب قد انتهت بالفعل.

وفي مقطع فيديو يوثق موقف محرج للغاية، اقتحمت فتاة غاضبة حفل زفاف حبيبها السابق على غيرها، وأخدت تتوسل إليه أن يعود لها مرة أخرى مبدية أسفها على ما حدث منها.

ويظهر في مقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كيف بدت الفتاة وهي صينية الجنسية، في غاية الحزن والألم، وكانت قد ارتدت ملابس عروس هي الأخرى على أمل أن يتراجع حبيبها عن قرار زواجه ويتقبل اعتذارها.

ولكن يبدو أن الرياح تأتي بما لا تشتهي الأنفس، وأن الفتاة تجري وراء سراب، حيث ظل العريس يتجاهلها تماماً وينظر إلى زوجته المستقبلية، وبعد مرات جلست الفتاة على الأرض وهي تمسك بطرف بدلة حبيبها السابق ويبدو عليها اليأس الشديد.

وهذا في الوقت الذي شعرت فيه العروس بحرج شديد، وانسحبت من الحفل غاضبة، ثم تبعها العريس، بينما لازالت الحبيبة السابقة جالسة على الأرض.

ويقال إن سبب انفصال الرجل عن حبيبته السابقة هو اختلاف الطباع بينهما، لكنها أخذت تصرخ بصوت مسموع وبعبارات تؤكد رغبتها في إعادة العلاقات بينهما مرة أخرى.

وشعر أهل العروس بحرج وترك بعضهم الحفل وخرج، مؤكدين أن المرأة ظهرت فجأة وأبدت انزعاجها من هذا الزواج، وقالت إنها لازالت تحب حبيبها السابق رغم تجاهله لها.