;

فيديو يخطف القلوب بعد طلب شاب الزواج من صديقته خلال مبارة للكريكيت

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 نوفمبر 2020
فيديو يخطف القلوب بعد طلب شاب الزواج من صديقته خلال مبارة للكريكيت

بينما كانت أستراليا والهند تخوضان المعركة الميدانية في مباراة ODI الثانية كان هناك رجل نجح في العثور على شريك حياته في المدرجات في ملعب سيدني للكريكيت يوم الأحد.

نزل رجل يرتدي قميص الفريق الهندي على ركبته وقدم عرضا على حبيبته بينما كان اللاعبون يطاردون الهدف العملاق كانت الفتاة تدعم فريقها حيث كانت ترتدي القميص الأصفر اللون.

وقبلت الفتاة الاقتراح حيث استمتع المعلقون بلحظة مرحة في المباراة وهنأ جلين ماكسويل، أحد المعلقون على المباراة قائلاً المطالبة بالتصفيق لهما من المدرجات".
بعد مطاردة 390 جولة حققت الهند بداية جيدة حيث أقام اللاعبان الافتتاحيان شيخار داوان ومايانك أغاروال شراكة من 58 جولة قبل أن يزيل جوش هازلوود الأول في المركز الثامن قام داوان بضرب 30 من 23 كرة.

في المرة التالية أصبح Agarwal ضحية للخصم Cummins بعد تسجيله 28 نقطة ثم لعب Skipper Virat Kohli و Shreyas Iyer بحذر وحظاً موقفًا من 93 مرة للويكيت الثالث.

في وقت سابق لعب ستيف سميث وديفيد وارنر ضربات من 104 و 83 على التوالي حيث سجلت أستراليا ما مجموعه 389/4 ضد الهند باختيار المضرب أولاً وتجاوز كل من الضاربين علامة 50 شوطًا ، وربط الثنائي معًا شراكة لأكثر من 100 ركلة للمرة الثالثة على التوالي في لعبة الكريكيت ODI.

استمر الثنائي في تشكيل شراكة من 142 جولة وكان محمد الشامي هو الذي أنهى أخيرًا مهمة فينش (60) في التجعد في 23. بعد فترة وجيزة ، أعيد وارنر (83) أيضًا إلى الجناح من خلال جولة نفاد في 26 ، مما قلل من أستراليا إلى 156/2.

لعبة الكريكت

هي لعبة مضرب وكرة يتم لعبها بين فريقين من أحد عشر لاعبًا في ملعب يقع في وسطه ملعب بطول 22 ياردة  ما يزيد عن 20 مترًا مع بوابة صغيرة في كل طرف ، ويتكون كل منهما من كفالتين متوازنتين على ثلاثة جذوع.

يتم تنفيذ نتائج جانب الضرب من خلال ضرب الكرة في الويكيت بالمضرب والجري بين الويكيت، بينما يحاول جانب البولينج والميدان منع ذلك عن طريق منع الكرة من مغادرة الملعب ، وإيصال الكرة إلى أي منهما wicket وتجاهل كل خليط حتى يخرجوا.

وتشمل وسائل الطرد الرمي عندما تصطدم الكرة بالجذوع وتخرج الكفالة ومن جانب الجانب الميداني إما أن يمسك الكرة بعد ضربها بالمضرب ولكن قبل أن تصطدم بالأرض أو تضرب الويكيت بالكرة من قبل. يمكن للعجين عبور الثنية أمام الويكيت.

عندما يتم طرد عشرة لاعبين تنتهي الأدوار وتتبادل الفرق الأدوار. يحكم في المباراة حكمان يساعدهما حكم ثالث وحكم مباراة في المباريات الدولية يتواصلون مع اثنين من الهدافين خارج الملعب الذين يسجلون المعلومات الإحصائية للمباراة.

وتعتمد المباريات على اختبارات يتم لعبها على مدار خمسة أيام ويلعب لاعبو الكريكيت تقليديًا في مجموعة بيضاء بالكامل ولكن في لعبة الكريكيت المحدودة ، يرتدون ألوان النادي أو الفريق.

بالإضافة إلى المجموعة الأساسية ويرتدي بعض اللاعبين معدات واقية لمنع الإصابة التي تسببها الكرة وهي عبارة عن جسم كروي صلب صلب مصنوع من جلد مضغوط مع درز مخيط مرتفع قليلاً تحيط به طبقة أساسية من الفلين مع خيط ملفوف بإحكام.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه