;

فيديو وصور: ذات الرداء الأصفر .. امرأة لا تعشق سوى لون الشمس

  • تاريخ النشر: السبت، 20 أبريل 2019
إيلا لندن

حولت امرأة أمريكية عشقها إلى اللون الأصفر، إلى هاجس تعيش به لسنوات طويلة، بعدما قامت بتغير كل شئ حولها إلى لون الشمس الذهبي.

والسيدة التي تدعى إيلا لندن، وهي امرأة تبلغ من العمر 35 عاماً من لوس أنجلوس، كانت ارتدت الأصفر كطريقة مبتكرة لتكريم والدها الراحل، ثم تحول ذلك إلى هاجس.

ولطالما أحبت إيلا هذا اللون، لكنه أصبح جزءاً مهماً من حياتها منذ 11 عاماً، كانت هي وخطيبها ينظمان حفل زفافهما المقبل، ويحاولان إيجاد مظهر ملون للحدث.

وأدركت إيلا أنها لا تريد اللون الأبيض الكلاسيكي، وقد جعلها اللون الأحمر تفكر في عيد الميلاد وكل الألوان الأخرى التي اعتبرتها مفرطة في الاستخدام.

ولكن عندما اقترح خطيبها اللون الأصفر استجابت عاطفتها بسرعة، وذلك لأنه ذكرها بوالدها وحبّه للون الأصفر، وكيف بدا أنه يعكس طبيعته السعيدة تماماً.

وأخيراً قررت إيلا أن يكون اللون الأصفر وسيلة لتكريم والدها الراحل، لكن الزفاف لم يكن سوى بداية علاقة حبها بذلك اللون.

ولم تخطط خبيرة التسويق لأن تصبح شخصاً يفضل لوناً واحداً فقط، بل حدث ذلك بشكل طبيعي على مدى السنوات الأربع التي تلت زفافها، حيث بدأ اللون الأصفر يظهر أكثر فأكثر في مناطق مختلفة من حياتها.

وتلقت إيلا أولاً سترة صفراء كهدية، ووصفتها كمحفز لاعتماد خزانة ملابس صفراء، وبدأت استبدال أشياء المنزل بنسخ صفراء من تلك العناصر. وبحلول عام 2012 كانت ترتدي اللون الأصفر كل يوم، وكانت معظم الأشياء في منزلها صفراء أيضاً.

وبصرف النظر عن مجموعة واسعة من الملابس الصفراء، تحيط لندن نفسها بالكثير من الإكسسوارات الصفراء، بما في ذلك سيارتها من نوع تويوتا الزاهية، والأثاث والديكور والملحقات، وحتى أُطر الصور باللون الأصفر.