;

فيديو هذه تفاصيل أول مشاجرة بين تيم حسن ووفاء الكيلاني بعد الزفاف!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 مايو 2017
فيديو هذه تفاصيل أول مشاجرة بين تيم حسن ووفاء الكيلاني بعد الزفاف!

بعد انتشار خبر عقد قران النجم السوري تيم حسن والإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو طريف بطله شاب سوري يكشف عن قصة أول مشاجرة بينهما.

ويظهر الشاب السوري في الفيديو وهو يتقمص وفاء الكيلاني بطريقة كلامها التي تميزها، حيث يتخيل شكل المشاجرة بينهما عندما يعود تيم حسن للمنزل متأخراً بعد زواجهما، وكيف ستتعامل هي مع الأمر.. طالع الفيديو أعلاه إذا كنت تشعر ببعض الفضول!

شاهد أيضاً: هكذا تلقت عاشقات تيم حسن صدمة خبر زواجه من وفاء الكيلاني.. ضحك تام!

تيم حسن وكندة علوش

وكان تيم حسن ووفاء الكيلاني قد عقدا قرانهما منذ نحو شهرين في إطار عائلي ضيق وبشكل سري بعيدأ عن أعين وسائل الإعلام، حيث قرر النجمان إقامة حفل زفاف رسمي في وقت لاحق سيقومان بتحديده سوياً، وربما يكون بعد شهر رمضان المقبل، حيث ينشغل تيم حسن حالياً بالعمل على مسلسله الجديد "الهيبة".

وذكرت الكثير من وسائل الإعلام العربية أن قصة الحب بين تيم حسن ووفاء الكيلاني قد بدأت عقب استضافة الأخيرة له في إحدى حلقات برنامج "الحكم" الذي كان يتم بثه عبر شاشة MBC منذ شهور، خاصة بعد أن ظهر بين النجمين انسجام واضح، للدرجة التي تبادل فيها الكثيرون مؤخراً مقطع فيديو من الحلقة، والذي ظهرت فيه وهي تعرض عليه الزواج.

الجدير بالذكر أن تيم حسن كان متزوجاً من النجمة السورية ديمة بياعة ولديه منها طفلان، أما وفاء الكيلاني فكانت متزوجة من الإعلامي طوني ميخايل ولها منه طفلان أيضاً.