;

فيديو: مغامرة ثمنها كان حياته: غواص يسرق قبلة من حيوان مفترس

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 ديسمبر 2019
فيديو: مغامرة ثمنها كان حياته: غواص يسرق قبلة من حيوان مفترس

نشر الغواص العالمي كريستوفر جيليت فيديو جديد خلال مغامرة حقيقية له حيث واجه خلال الغوص في إحدى البحيرات الأمريكية تمساح عملاق هبط عليه بشكل مفاجئ.فيديو: مغامرة ثمنها كان حياته: غواص يسرق قبلة من حيوان مفترس
كريستوفر غواص ومحترف في التعامل مع التماسيح منذ أكثر من 12 عام وخلال ممارسة هذه الهواية لديه بعض الطقوس التي تدفع بالتمساح إلى القاع كي يلعب معه لكن هذه المرة كانت مختلفة.


ويعد التمساح كاسبر هو أحد أشهر التماسيح التي تعامل معها كريستوفر واستطاع تكوين علاقة صداقة قوية معه ومع ذلك التمساح كانت له تصرفات غير متوقعة ابداً حيث حاصر كريستوفر ليجد نفسه أمام التمساح وجهاً لوجه وما كان عليه سوى أن يقدم له قُبلة لطيفة.
لذلك اكد كريستوفر أنه خبير في التعامل مع التماسيح ولا يمكن لأي شخص عادي التصرف بهذه الطريقة بخاصة وأن التماسيح حيوانات برية مفترسة وليست حيوانات أليفة.
كما أكد على ضرورة اتباع خطوات الأمن والسلامة عند ظهور تمساح بشكل مفاجئ لأن التمساح يمكنه أن ينفذ هجوم ضد البشر في أي لحظة كما أن لديه خبرة واسعة في التعامل مع التماسيح لأكثر من عقد من الزمان لذلك لا يمكن لأي شخص التعامل مع التماسيح بنفس الطريقة التي يتعامل بها.