;

فيديو: مشجع يهاجم نجم المصارعة بريت هارت ويسقطه على أرض حلبة WWE

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 أبريل 2019
فيديو: مشجع يهاجم نجم المصارعة بريت هارت ويسقطه على أرض حلبة WWE

تعرض نجم المصارعة المخضرم بريت هارت لحادثة عنيفة خلال إلقاءه خطابًا في حفل قاعة المشاهير السنوي، حيث هجم عليه أحد المشجعين فجأة، وأسقطه أرضًا.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للواقعة، حيث ظهر فيها المصارع الشهير البالغ من العمر 61 عامًا على الحلبة، وأثناء إلقاءه الخطاب، نجح أحد المشجعين في التسلل إلى الحلبة، وأمسك به وطرحه على الأرض بقوة.

وقد نجح عدد من المتواجدين في المكان في السيطرة سريعًا على الموقف، ومن بينهم مصارعين آخرين، كما ذكرت تقارير رياضية، حيث نجحوا في إنقاذ هارت من بين أيدي ذلك الرجل.

وقالت التقارير أن شرطة مدينة نيويورك قامت لاحقًا بإلقاء القبض على ذلك المعتدي، الذي يبلغ من العمر 26 عامًا، حيث وُجهت إليه عدة تهم من ضمنها الاعتداء من الدرجة الثالثة والتعدي الجنائي.

أما بالنسبة لنجم المصارعة بريت هارت، فقد أشارت التقارير إلى أنه لم يتعرض لأي إصابات بعد هذه الحادثة، حيث أكمل إلقاء خطابه في الحفل.

جدير بالذكر أن حفل قاعة المشاهير هو حفل سنوي تقيمه WWE لتكريم عدد من نجومها القدامى، وقد قام النجم المخضرم بريت هارت، الذي اشتهر بلقب The Hitman بإلقاء خطابًا في الحفل الذي أقيم مساء السبت الماضي.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا