;

فيديو مسلسل لبناني جديد: النسخة العربية للمسلسل التركي "حب للإيجار"

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 يناير 2018
فيديو مسلسل لبناني جديد: النسخة العربية للمسلسل التركي "حب للإيجار"

لا أحد يختلف على النجاح الباهر الذي حققه المسلسل التركي الرومانسي الكوميدي "حب للإيجار" الذي قام ببطولته النجم الوسيم باريش أردوتش والجميلة التشين سانجو، حيث تمت دبلجته وعرضه على قناة mbc4 وأصبح اسما عمر ابليكجي ودفنة مثالاً لكل قصة حب تحلم بها الفتيات في العالم العربي!

ولكن منذ يومين عرضت قناة mtv اللبنانية إعلان دعائي لمسلسل لبناني بعنوان "50 ألف" تم التهامه بنسخ قصة المسلسل التركي حب للإيجار، حيث تدور أحداثه حول قصة فتاة جميلة وفقيرة تحتاج لمبلغ مالي كبير من أجل أخيها الذي يحتاج لعملية تكلفتها 50 ألف.

حب للايجار

شاهد أيضاً: فيديو إعلان فيلم "وقت السعادة " لـ "باريش والتشين" أبطال حب للإيجار

وهنا يبدأ التشابه بين 50 ألف وحب للإيجار لأن سيدة ثرية تعرض على الفتاة الجميلة الفقيرة إعطائها المبلغ مقابل أن توقع شاب وسيم بغرامها بهدف حصولها على الميراث، الأحداث الرومانسية والكوميدية متشابهة جداً مما دفع الكاتبة آية طيبة لإجراء بعض التعديلات على السيناريو بسبب اتهامات الاقتباس!

والجدير بالذكر أن الممثلة الجميلة "داليدا خليل" تجسد دور الفتاة الجميلة والفقيرة والتي تشبه شخصية دفنة في مسلسل حب للإيجار أم شخصية عمر ابليكجي فقد تشابهت مع دور الشاب الوسيم الذي ستوقعه داليدا بحبها حيث يقوم بدوره النجم اللبناني "طوني عيسى"!

داليدا خليل

طوني عيسى

شاهدوا فيديو الإعلان الدعائي الأول الذي نشرته قناة mtv لمسلسل 50 ألف المقتبس من مسلسل حب للإيجار أعلاه: