;

فيديو: لطيفة تصدم جمهورها بألبومها الغنائي الجديد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 يناير 2020
فيديو: لطيفة تصدم جمهورها بألبومها الغنائي الجديد

صدمت المطربة التونسية، لطيفة، جمهورها، فور طرح برومو ألبومها الغنائي الجديد، والذي يحمل اسم "في الأحلام"، عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

الصدمة جاءت نتيجة الكلمات المختلفة والجرية للأغنية، وهو توقعته لطيفة بالفعل منذ قبل صدور البرومو الدعائي للأغنية، ونشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتقول لطيفة في برومو أغنيتها "في الأحلام"، والذي طرحته عبر حسابها على موقع انستقرام للتواصل الاجتماعي: "بتبص لدي ولدي وشات قبل ما بتنام، وكمان تليفونك ليه واخده معاك في الحمام".

واعترفت لطيفة في بيان لها، أنها فور طرح برومو الأغنية، تلقت ردود فعل كبيرة جدا وقالت: "البرومو خضّ الجمهور"، بحسب تعبيرها، لما يحتويه من كلمات جريئة وفكرة جديدة تماما.

وأكدت أنها اعتمدت خلال هذا الألبوم على التجديد والجرأة والتواصل مع مختلف الأجيال.
وأشارت لطيفة إلى أنها صوّرت أغنيتين من الألبوم على طريقة الفيديو كليب، الأولى تم طرحها وهي "شاغلني" والثانية "في الأحلام" والتي ستطرح الأسبوع المقبل.

ويضم ألبوم لطيفة الجديد "في الأحلام"، 14 أغنية، تعاونت فيها مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين من أجيال مختلفة، من أبرزهم أيمن بهجت قمر، ووليد سعد، ومدين، ومونتي، وإسلام صبري، وحسام سعيد ومحمدي.

ومن أبرز الأسماء التى تعاونت معها لطيفة على مستوى التلحين والكلمات والتوزيع، كل من: أيمن بهجت قمر، وليد سعد، مدين، مونتى، إسلام صبرى، حسام سعيد ومحمدى، ومحمود أنور، إضافة إلى مهندس الصوت ياسر أنور.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا