;

فيديو: لحظة تكلف الكثير.. تصرف مستفز من رونالدو داخل الملعب وغضب واسع

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 فبراير 2019
فيديو: لحظة تكلف الكثير.. تصرف مستفز من رونالدو داخل الملعب وغضب واسع

تسبب تصرف بسيط قام به نجم نادي يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo في موجة من الغضب والسخرية ضده، فخلال المباراة الأخيرة التي جمعت بين أتلتيكو مدريد ويوفنتوس، هتفت الجماهير ضد رونالدو وهو ما أغضبه بشدة.

ليرد خلال المباراة برفع أصابعه الخامسة في إشارة منه للفوز بخمس ألقاب خلال دوري أبطال أوروبا وهو ما كرره رونالدو خلال المباراة أكثر من مرة.
وخلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة قال رونالدو أن رصيده في دوري الأبطال 5 ألقاب أما أتلتيكو مدريد Atletico Madrid فرصيده صفر، وهو ما تسبب بهجوم واسع عليه.

حيث تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة رونالدو وهو يرفع أصابعه الخمسة وأكدوا أنه لن يحقق أي بطولات بعد ذلك، وأنه أضاع فرص عديدة لجعل هذه البطولات أكثر من ذلك.
الجدير بالذكر أن المباراة التي جمعت بين  أتلتيكو مدريد ويوفنتوس انتهت بفوز الأول 2 -0 وذلك ضمن مباريات الذهاب في دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا 2018-2019.
ومن المتوقع أن يتقابل الفريقين مجددًا خلال مباراة الإياب والتي ستكون في ملعب فريق يوفنتوس الإيطالي يوم 12 مارس المقبل، ويتوعد رونالدو  أتلتيكو مدريد بهزيمة قاسية خلال هذه المباراة.