;

فيديو: لبنانية تلد 6 أطفال وتتحول لأم لعشرة أبناء!

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 مارس 2018
فيديو: لبنانية تلد 6 أطفال وتتحول لأم لعشرة أبناء!

كثيراً ما تحصل على أكثر ما كنت تتمناه، لكن أحياناً ما يتسبب ذلك في صدمة كبيرة، فهناك سيدة لبنانية أم لأربعة أطفال، صُدمت قبل أشهر عندما علمت أنها حامل في طفلاً خامساً، إنها مسؤولية ضخمة حقاً، لكن مع مرور أشهر الحمل كانت الصدمة الأكبر التي لم يكن لأحد أن يتخيلها، إنها حامل في 6 أطفال دفعة واحدة!

شاهد أيضاً: صور 4 أشقاء توائم ليبيين يشعلون مواقع التواصل الاجتماعي بجمالهم الساحر!

لبنانية تلد 6 توائمربما يحدث ذلك للمرة الأولى في العالم العربي، خاصةً وأن السيدة اللبنانية أنجبت الـ6 أطفال بشكلٍ طبيعي ودون إجراء عملية حقن مجهري، ولم تتلقى علاجاً لزيادة الأجنة. لكن الخبر السعيد أن الأطفال بصحة جيدة الآن، حيث تم إجراء عملية الولادة في مستشفى القديس جاورجيوس الجامعي بالعاصمة بيروت.

وكان الأطباء المتابعين للحالة قرروا أن يتم إجراء عملية الولادة في الشهر السابع من الحمل، تفادياً لأي مضاعفات أو أضرار للأم أو الأجنة، لا سيما وأن الأم أجرت عدد من الجراحات القيصرية في الولادات السابقة، وقد نجح الأطباء في توليد الام بأفضل حال، والأطفال هم 3 فتيات، و3 فتيان.

من جانبه قال الطبيب المسؤول بالمستشفى إنها حالة نادرة، لم تحدث في العالم سوى 4 أو 5 مرات، ولم تحدث أبداً في لبنان، معتبراً أن عملية الولادة هذه تعتبر إنجازاً طبياً.

وأوضح الطبيب أن العملية لم تكن سهلة، بل احتاجت لكثير من التركيز والدقة، وذلك بسبب كثرة الجروح القيصرية التي كانت في عمليات ولادة سابقة للسيدة، مؤكداً أن حالة الأم والأطفال جيدة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه