;

فيديو عملية خطف جريئة.. لن تصدق ما فعله هذا الرجل!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 أغسطس 2016
فيديو عملية خطف جريئة.. لن تصدق ما فعله هذا الرجل!

في جرائم الخطف والسرقة، دائما ما يحرص الجاني على تنفيذ مخططه بدقة وبحرص شديدين، حتى لا ينتبه من حوله إلى ما يفعله ويتم مهمته المشبوهه بسرعة.

ولكن ما حدث في هذه الواقعة كان مختلفا، فقد سجلت كاميرا المراقبة بأحد محال البقالة في ولاية ماساتشوستس الأمريكية، محاولة جريئة لخطف طفل عمره عام فقط، حين حمله رجل على كتفه أمام الجميع، حتى والدي الطفل اللذين ظنا أنه عامل بالمحل «يداعب الطفل».

ووثقت كاميرا المراقبة بمحل ساوث شور انديا ماركت، المتهم ستيفن أوبراين، 47 عامًا، يوم 12 أغسطس، وهو يلتقط الطفل، ويحمله على كتفه ويسير به أمام الجميع، وفقا لما ذكرته شبكة «سي بي اس بوسطن».

واعتقد ميهتاب أحمد، والد الطفل، في البداية أن الرجل أحد العاملين بالمحل، ويرغب باللعب مع الطفل الذي كان يخطو خطواته الأولى، لكن الرجل سار بالطفل في اتجاه الباب الخلفي للمحل، وهنا سارع الأب بمتابعة أوبراين، الذي أدرك أن أمر خطف الطفل انكشف، فقام بسرعة بإعادة الطفل دون أية مشاكل.

وبعد عودة الأب إلى مكان انتظار الأم تحدثا في الأمر، وقررا فورا طلب الشرطة، التي أوقفت الرجل، واتهمته بمحاولة خطف طفل، فيما قررت جهات التحقيق إخلاء سبيله بكفالة 100 ألف دولار، في انتظار محاكمته.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه
  • السمات