;

فيديو: ضيف رامز في الشلال يتعرض لموت محقق يؤدي لعدم استكمال الحلقة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 مايو 2019
رامز في الشلال

استضاف الفنان رامز جلال في حلقته الجديدة من برنامج المقالب رامز في الشلال، الناقد السينمائي المصري طارق الشناوي، حيث نفذ فيه رامز جلال عدداً من المقالب كعادته كل حلقة.

وتعرض القارب الذي يحمل الناقد السينمائي لعدد من الصدمات الشديدة بصخور الشلال، مما عرضها للانهيار، وسط صرخات الشناوي في طلب النجدة.

وخلال استقبال اطارق الشناوي أثناء هبوط المروحية التي تقله لمكان تصوير المقلب، سخر رامز منه قائلًا: "طارق الشناوي لابس كوتش في رجليه تحس إنه جايبه من شركة باتا".

وسخر رامز جلال من الشناوي، في مقدمة برنامجه قائلًا: "طارق الشناوي لا تفرق معاه طيارة ولا غيره، ولا فيه شعر في راسه علشان يخاف عليه، الشناوي تحسه أمين مكتبة وهو نازل من الطيارة وبيشرب ميه كأنه بيكسر صيامه".

وخلال المقلب، وجه رامز جلال العديد من التعليقات الساخرة للناقد طارق الشناوي، بعدها تم إقناعه بالتحكيم بين فريقين متنافسين فى مسابقة، وشهد البرنامج قيام الفيل برش المياه، بعدها صعدوا فوق الجسر، لينهار به الجسر ويقع فى المياه وسط فزع كبير انتاب الشناوي أثناء مواجهة الشلال.

وتقوم فكرة برنامج رامز في الشلال، على استقدام أحد مشاهير الرياضة أو الفن أو الإعلام، واصطحابه إلى دولة إندونيسيا، ليتعرض لمغامرة صعبة وغير متوقعة.

ويصطحب فريق البرنامج الضيف إلى مكان ما في إحدى الجزر، لتبدأ بعدها حركات الإثارة والرعب في الظهور، ثم يتفاجأ الضيف بغوريلا مفترسة تظهر من بين الأدغال والأشجار المحيطة بالمكان.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه