;

فيديو: زومبي يظهر في شوارع السعودية والسلطات تتدخل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يونيو 2020
فيديو: زومبي يظهر في شوارع السعودية والسلطات تتدخل

من بين وقت لآخر، يقوم أحد الأشخاص بأفعال تسبب حالة من الذعر، خاصة في بلاد الوطن العربي، لتتحول أفعاله للأكثر بحثاً وتداولاً عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ففي المملكة العربية السعودية، تم تداول هاشتاج #زومبي الباحة، على موقع التدوين تويتر وكان الأكثر بحثاً وتداولاً خلال الـ48 ساعة الماضية، ولكن ماهي تفاصيل قصته؟.

تم تداول مقطع فيديو، يظهر رجل  يرتدى ملابس سوداء كاملة، و يغطي جسمه بالكامل، وهو يسير على طريقة شخصية  "الزومبي"،  الغريبة أحد أشهر طرق السير في أفلام الرعب التي يتم عرضها في أفلام السينما، مدعياً أنه جني.

الواقعة حدثت في مدينة الباحة، وبدأ الرجل في مطاردة مجموعة من أهالي المنطقة، مما أثار موجة من الهلع والهوف بين أهالي المنطقة.

 على الفور، تم تداول الفيديو عبر موقع التدوين تويتر، ليتم الاستغاثة بقوات الأمن هناك، والتي من جانبها، سارعت فوراً للتواجد في منطقة الباحة، وقامت بالتضييق الأمنى على الرجل والقبض عليه.

هذا وقد أعلن العميد سعد آل طراد، المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الباحة القبض على مواطن يثير الخوف والهلع بين المواطنين بهيئة غير مألوفة والاختباء في أماكن مجهولة.

على موقع التدوين تويتر، اختفلت التعليقات بين المغردين عن المشهد الذي حدث، فالبعض أرجع الأمر إلى أن هذا الشاب مريض نفسياً هرب من المصحة العقلية، بينما أكد آخرون أنه مُجرد أحد المقالب التي يعتمدها .

البعض الآخر وجد أن قيام الشاب بهذه الأفعال هو  ترجمة لتأثير الألعاب الإلكترونية والأفلام الأجنبية على الشباب السعودي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه