;

فيديو رامز جلال يدخل في نوبة بكاء على الهواء والسبب!

  • تاريخ النشر: السبت، 27 مايو 2017
رامز جلال

حل الفنان رامز جلال ضيفاً في برنامج "يحدث في مصر" مع الإعلامي شريف عامر، ليتحدث عن برنامجه "رامز تحت الأرض"، قبل أن تعرض أولى حلقاته على الشاشة.

شاهدي أيضاً: بعد رفضها عرض حلقتها مع رامز جلال: نادية الجندي تتراجع والسبب غريب!

رامز جلال دخل في نوبة بكاء على الهواء، متخلياً عن عادته كل عام بإضفاء روح الفكاهة عند استضافته قبل عرض أولى حلقات مقلبه، ليطل حزيناً للغاية بسبب الحادث الإرهابي المأساوي الذي تعرض له أتوبيس في محافظة المنيا، والذي أسفر على مقتل 28 شخص.

وأكد رامز جلال بمجرد جلوسه في البرنامج على إنه لم يكن يحب الظهور اليوم على الشاشة، لولا إصرار القائمين على برنامج "يحدث في مصر" وعلى رأسهم الإعلامي شريف عامر.

ودخل رامز جلال في نوبة بكاء قوية على الهواء، بسبب أن أغلب ضحايا الحادث كانوا من الأطفال، مما دفع الإعلامي شريف عامر لمحاولة تهدئته على الهواء إلا إنه واصل البكاء رافضاً الاستماع له.

وقال رامز جلال أن لا يمكن تعويض أهالي الضحايا عن القتلى من ذاويهم أو حتى المصابين.

بكاء رامز جلال

وأبدى رامز جلال حزنه الشديد من جراء الحادث الإرهابي، مؤكداً على أن ما حدث جعله ليس لديه أي رغبة في عمل أي شيء قائلاً: "مفيش أغلى من إن انت يكون عندك ابن.. أنا تخيلت ابني في نفس الموقف".

وقدم رامز جلال واجب العزاء لأهالي الضحايا، مؤكداً على أن الإرهاب لن ينال من مصر أبداً، ولا يمكن أن يتم التفريق بين مسلم ومسيحي.

ومعتاد من رامز جلال أن يحل ضيفاً في برنامج شريف عامر كل عام، قبل عرض أول حلقات برنامجه، ليتحدث عن المقلب الذي أعده للنجوم وأطرف المواقف وما هي الصعوبات التي واجهها لتنفيذ الفكرة دون أضرار تذكر.

واختص برنامج "يحدث في مصر" بعرض تتر برنامج رامز جلال والذي يحمل اسم هذا العام "رامز تحت الأرض".

يذكر أن برنامج رامز جلال واجه هذا العام العديد من الانتقادات بشكل عنيف، على إثر كشف الإعلامي طوني خليفة أن الإعلامي نيشان متورط في المقلب، وإنه هو من يقوم باستدراج النجوم بحجة إنهم سيصورن حلقة معه في برنامجه الرمضاني المنتظر.

وعلى الرغم من الانتقادات اللاذعة التي واجعت كلاً من رامز جلال ونيشان، إلا أنهما فضلا الصمت وعدم التعليق على كل ما يدار في الكواليس.

ويشهد برنامج رامز جلال هذا العام ضيوفاً وقعوا ضحية لم يكونوا متوقعين أبداً، مثل الفنان وائل كفوري والفنانة نادية الجندي والفنان محمود حميدة.

ومن المنتظر عرض أول حلقة من برنامج "رامز تحت الأرض" اليوم في تمام الساعة السابعة، على قناتي MBC1 وMBC مصر.
 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا