;

فيديو حالة من الخوف والهلع: أغرب رد فعل لرجل عند محاولة إعطائه حقنة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 سبتمبر 2020
فيديو حالة من الخوف والهلع: أغرب رد فعل لرجل عند محاولة إعطائه حقنة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو طريف لرد فعل رجل عندما قرر الطبيب إعطائه حقنة بشكل مفاجئ، حيث مر بحالة من الخوف والهلع غير الطبيعي لمجرد رؤيته للحقنة فقط.

مقاطع طريفة

الفيديو تم التقاطه داخل إحدى المستشفيات في الفلبين، وخلال الفيديو رفض الرجل أن يمد يده للحصول على الحقنة وظهرت على وجهه علامات الرعب الحقيقي حيث لم يتحمل فكرة الحصول على دواء من خلال إبرة.

وعلى الرغم من محاولة الأطباء وطاقم التمريض تهدئة الرجل إلا أن هذا كان دون أي جدوى وظل يسحب يده ورفض التعامل مع الطبيب حتى أن الكمامة التي كانت موجودة على وجه سقطت من شدة الخوف.

الأغرب أنه عند محاولة الطبيب التحدث معه واقتنع الرجل بالسماح للفريق الطبي الحصول على عينة منه بدأ الرجل بالصراخ والبكاء مثل الأطفال ولم يتمالك نفسه من شدة الرعب.

لقطات طريفة

الرجل حاول التماسك حتى أن هناك شخص آخر سعى لمساعدته والحفاظ على الكمامة في مكانها على الوجه إلا أن حالة الرجل النفسية السيئة حالت دون ذلك لأن الأطباء كانوا يحاولون الحصول على عينة من الدماء للتأكد من عدم إصابته بـفيروس كورونا.

التعليقات كانت متنوعة على الفيديو حيث اعتبر البعض أن رد فعل الرجل مبالغ فيه ومن المستحيل أن يكون تصرفه طبيعي لأن ما مر به من خوف ورعب قد يكون سببه الخوف من التقاط عدوى كورونا لا فكرة الحقن فحسب.

في حين أكد آخرون أن الخوف المبالغ فيه من الحقن أو فوبيا الحقن أمر طبيعي ومنتشر بشكل كبير حول العالم لذلك فإن تصرف الرجل طبيعي جداً لأن بعض الحالات تكون أسوأ من غيرها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه