;

فيديو: تعرف على الحقيقة الكاملة لواقعة الشيخ الذي قذف امرأة بحذائه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 ديسمبر 2019
فيديو: تعرف على الحقيقة الكاملة لواقعة الشيخ الذي قذف امرأة بحذائه

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لشيخ يتعدى بالحذاء على امرأة تسير في شارع عام بينبع في المملكة العربية السعودية.

في الفيديو، يظهر الشيخ في منتصف الطريق ويقول إن أي امرأة تكشف عن وجهها ويراها الرجل فهي زانية، وبينما كان يتحدث ظهرت امرأة تسير أمامه، فما كان منه إلا أن وصفها بالزانية وخلع حذاءه ورماها به، ما دفع المرأة إلى الصراخ.

وتمكنت الجهات الأمنية من ضبط هذا الشيخ، وأوضحت أنه مريض نفسي وتم توقيفه لاستكمال الإجراءات التي سيتم اتخاذها بحق.

وبنشر الفيديو عبر موقع تويتر، حصد تعليقات عديدة من بينها: "يا إخوان جزاكم الله خير اتركو الموضوع بدون تعليق والجهات المختصة هي من تطلع على حقيقة الأمر وسوف تعالجه حسب الأنظمه. لا لا مو كذا الموعظة أنا ماودي اتكلم في الرجال وأنا ما أعرفه ولا شي بس الأمر بالمعروف يكون باللين والطيب حتى لو إنهم كفار بالطيب وتنصحهم قبلوا اللهم بارك ماقبلوا خلاص الله يهديهم وأنت سويت اللي عليك. أنك لاتهدي من احببت ولكن الله يهدي من يشاء صدق الله العظيم".

والغريب أن البعض انحازوا للشيخ، معتبرين إن ما فعله نتيجة لأنه كان يُصور للتشهير به، وكتبوا: بسبب تصوريها له والتشهير به عليه عقوبات. يمكن استفزته لاتحكمون على الموضوع من زاويه واحده والله لو فيهم خير مايصورون رجل ينصح ويستهزؤون به.