;

شاهد: نهاية مأساوية لطفل هندي سقط في بئر بعمق 26 مترًا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 أكتوبر 2019
شاهد: نهاية مأساوية لطفل هندي سقط في بئر بعمق 26 مترًا

وقعت المأساة التي تحدث هنا رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر في الهند وأطلقوا على إثرها هاشتاجات #SaveSujith و #SaveSurjith خلال الساعات الماضية بعد سقوط طفل في الثانية من عمره في بئر وبقائه لأكثر من 3 أيام، ويأتي الهاشتاج الذي فعله رواد فيسبوك وتويتر في الهند، لحث المسؤولين على إنقاذ الطفل من البئر البالغ عمقه 26 مترًا، واستمرت محاولات الإنقاذ أكثر من 84 ساعة.

اليوم أعلنت السلطات المسؤولة بالمدينة وفاة الطفل ذو السنتين داخل البئر وفشل محاولات إنقاذه.

البداية عندما كان يلهو الطفل بجوار بيته في قرية نيروشيرابالي في ولاية تاميل نادو، بالهند، وسقط في البئر وسرعان ما قام المسؤولين بالقرية بوضع أنبوبة أكسجين لتزويد الطفل بالهواء حتى يعيش لأطول فترة ممكن كي يتم إنقاذه.

وذكر المسؤولين في الهند بعد تفعيل الهاشتاج، أن الطفل علق في بادئ الأمر عند عمق 9 أمتار قبل أن ينزلق لقاع البئر في وضعية أفقية.

وقال المسؤولين في الولاية بعد التدخل بمعدات إنقاذ في محاولة لاستخراج الطفل، إنهم في صراع مع الوقت وفشلت محاولاتهم استخدام أجهزة روبوتية لشدّ حبل حول معصم الطفل الأحد.

ويظهر في الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في الهند محاولات فرق الإنقاذ لاستخراج الطفل بعد سقوطه في قاعه وبقائه لعدة أيام دون طعام أو شراب.

وتوالت التعليقات التي تدعوا للطفل وتطالب بالصلاة له بعد إعلان وفاته داخل البئر.

شاهد: نهاية مأساوية لطفل هندي سقط في بئر بعمق 26 مترًا

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه