;

فيديو أغبى لص في العالم فقد سرواله خلال عملية سرقة مضحكة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 ديسمبر 2019
فيديو أغبى لص في العالم فقد سرواله خلال عملية سرقة مضحكة

وضع لص خطة محكمة لسرقة كل المحتويات الموجودة في أحد المنازل، إلا أن الخطة فشلت تماماً بسبب تصرفات اللص غير المتوقعة والمضحكة عند الخروج من المنزل بعد السرقة.
حيث قام بوضع دراجة نارية لتساعده في الهروب بعد الخروج من المنزل بالمسروقات لكن الأشياء أخذت في التساقط من حقيبته على الأرض مما دفعه للعودة لجمع المسروقات.


الأمر لم ينتهي عند هذا الحد فاللص تعيس الحظ بعد جمع المسروقات تعرض لموقف أسوأ حيث سقط سرواله فجأة في الشارع فكشف وجه أمام الكاميرات مما يسهل عملية التعرف عليه وإلقاء القبض عليه فيما بعد.
الحادث وقع في مدينة كولورادو سبرينغز في ولاية كولورادو وبالفعل استعانت الشرطة بكاميرات المراقبة لضبط اللص الذي ظهر بوضوح على كاميرات المراقبة المحيطة بالمنزل.
إلا أن مالك المنزل وبعد الحصول على موافقة الشرطة عرض فيديو ما حدث مع هذا اللص التعيس وبالفعل تم تداول الفيديو بشكل واسع وسخر الكثيرين من تصرف اللص الذي فضح نفسه.
الفيديو تم تداوله تحت عنوان لص فاشل يفقد سرواله أثناء جريمة وأكد صاحب المنزل في تعليق له أنه قدم للشرطة أسهل حادث على الإطلاق حيث تمكنت الشرطة من إلقاء القبض على اللص واستعادة المسروقات خلال ساعات قليلة.